أخبار النجوم

بالفيديو.. سميرة سعيد تكشف سر قوامها الرشيق

بالفيديو.. سميرة سعيد تكشف سر قوامه...

كشفت الفنانة سميرة سعيد الوصفة السرية للمحافظة علي قوامها الرشيق، لافتة إلى أن الرياضة هي السبب، مشددة أنها تعشقها وتعتبرها كالتنفس بالنسبة لها ولا تستطع أن تعيش من دونها أبدا. وأشارت النجمة المغربية- خلال لقائها على قناة "سي بي سي" ببرنامج "صاحبة السعادة"- إلى أن الرياضة هي الشيء الوحيد الذي يعطي طاقة للإنسان ويساعده على الاستمرار والتجدد بحياته، إلى جانب المحافظة على اللياقة والرشاقة. ولفتت إلى أنها تمارس الرياضة صباحا فور استيقاظها، إذ تقوم بتناول كوب من العصير ثم ممارسة رياضة السباحة التي تساعدها على التخلص من ألم الظهر. وقالت سميرة سعيد أنها مارست رياضات مختلفة منها التنس والملاكمة التي

كشفت الفنانة سميرة سعيد الوصفة السرية للمحافظة علي قوامها الرشيق، لافتة إلى أن الرياضة هي السبب، مشددة أنها تعشقها وتعتبرها كالتنفس بالنسبة لها ولا تستطع أن تعيش من دونها أبدا.

وأشارت النجمة المغربية- خلال لقائها على قناة "سي بي سي" ببرنامج "صاحبة السعادة"- إلى أن الرياضة هي الشيء الوحيد الذي يعطي طاقة للإنسان ويساعده على الاستمرار والتجدد بحياته، إلى جانب المحافظة على اللياقة والرشاقة.

ولفتت إلى أنها تمارس الرياضة صباحا فور استيقاظها، إذ تقوم بتناول كوب من العصير ثم ممارسة رياضة السباحة التي تساعدها على التخلص من ألم الظهر.

وقالت سميرة سعيد أنها مارست رياضات مختلفة منها التنس والملاكمة التي تساعد الإنسان على إخراج كل الطاقة السلبية من داخله وتساعد الإنسان في الحصول على النشاط والمحافظة على مزاج جيد.

اترك تعليقاً