أخبار النجوم

شاهدي.. هوس "الموضة " يحول مي عز الدين إلى موديل

محتوى مدفوع

يبدو أن شغف الفنانة المصرية مي عز الدين بأحدث صيحات الموضة دفعها لكي تكون "موديل" لعدد من مصممي الأزياء الشهيرين، وذلك من خلال إرتدائها لأحدث تصاميمهم كعارضة أزياء. ويعود الفضل في ذلك إلى امتلاكها لكل مقومات الموديل من حيث الرشاقة ونحافة الخصر، ما ساعدها في أن تتحول لعارضة أزياء لأحدث الفساتين التي يصممها مصممو الأزياء المشهورون. ولم يتوقف الأمر عن استعراضها لفساتين مصممي الأزياء العرب والمصريين فقط، بل نجحت في أن تكون أول فنانة مصرية ترتدي من أزياء مصمم الأزياء العالمي آماتو، موضحة أنها ستستعرض العديد من تصميماته المميزة. وسبق وأن قامت مي بارتداء العديد من فساتين مصممة الأزياء الشهيرة

يبدو أن شغف الفنانة المصرية مي عز الدين بأحدث صيحات الموضة دفعها لكي تكون "موديل" لعدد من مصممي الأزياء الشهيرين، وذلك من خلال إرتدائها لأحدث تصاميمهم كعارضة أزياء.

ويعود الفضل في ذلك إلى امتلاكها لكل مقومات الموديل من حيث الرشاقة ونحافة الخصر، ما ساعدها في أن تتحول لعارضة أزياء لأحدث الفساتين التي يصممها مصممو الأزياء المشهورون.

ولم يتوقف الأمر عن استعراضها لفساتين مصممي الأزياء العرب والمصريين فقط، بل نجحت في أن تكون أول فنانة مصرية ترتدي من أزياء مصمم الأزياء العالمي آماتو، موضحة أنها ستستعرض العديد من تصميماته المميزة.

وسبق وأن قامت مي بارتداء العديد من فساتين مصممة الأزياء الشهيرة مرمر حليم، والتي زادتها جمالا وتألقا، هذا بالإضافة إلى اختيارها لمصمم الأزياء الشهير "ميشيل سينو" لإرتداء فساتين في غاية الرقة أثناء تصويرها لأحدث الجلسات.

اترك تعليقاً