أخبار النجوم

"المخمل".. اختيار النجمات الأول في موسم الأعياد

"المخمل".. اختيار النجمات الأول في...

محتوى مدفوع

استطاعت الفساتين المخملية أن تتصدر أحدث صيحات الموضة لشتاء 2018 ، وفرضت نفسها على عالم الأزياء دون منافس، ما جعل الكثير من نجمات الفن يقعن في غرامه ويحرصن على ارتدائه. وانضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الي قائمة اللون الأخضر المخملي لكي يكون لون فستانها الأنيق للاحتفال بالكريسماس، ما جعلها تشع أنوثة وجمالا. وهو ماتشابه كثيرا مع الفستان المخملي الأزرق الذي ارتدته مواطنتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة أثناء إحيائها لحفل في الأسكندرية ، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والنعومة. أما الفنانة سيرين عبد النور فقد أطلت على جمهورها مرتدية فستانا مخمليا أحمر اللون جعلها تبدو أكثر جمالا وأنوثة ،

استطاعت الفساتين المخملية أن تتصدر أحدث صيحات الموضة لشتاء 2018 ، وفرضت نفسها على عالم الأزياء دون منافس، ما جعل الكثير من نجمات الفن يقعن في غرامه ويحرصن على ارتدائه.

وانضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الي قائمة اللون الأخضر المخملي لكي يكون لون فستانها الأنيق للاحتفال بالكريسماس، ما جعلها تشع أنوثة وجمالا.

وهو ماتشابه كثيرا مع الفستان المخملي الأزرق الذي ارتدته مواطنتها الفنانة اللبنانية كارول سماحة أثناء إحيائها لحفل في الأسكندرية ، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقي والنعومة.

أما الفنانة سيرين عبد النور فقد أطلت على جمهورها مرتدية فستانا مخمليا أحمر اللون جعلها تبدو أكثر جمالا وأنوثة ، للاحتفال بالكريسماس بصحبة سانتا كلوز، هذا بالإضافة إلى ارتدائها لفستان مخملي اسود أثناء حضورها لحفل "كارتير".

وتألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان مخملي اخضر من تصميم العالمي نيكولا جبران ، أثناء إحيائها لحفل غنائي على باخرة "ستاندر اون بورد".

وخطفت الفنانة السورية ديمة قندلفت الأنظار بفستانها المخملي الأزرق أثناء حضورها لحفل تكريمها المقام من جانب احدى الجمعيات الخيرية.

اترك تعليقاً