عمرو دياب يغني في دبي مرتين بفارق 48 ساعة!

عمرو دياب يغني في دبي مرتين بفارق 48 ساعة!

فوشيا- خاص

أعلنت شركة “ميشن كنترول اكس” لتنظيم الحفلات والمؤتمرات، عن قرب نفاذ تذاكر حفلي النجم المصري عمرو دياب، المقرر إقامتهما في دبي، يومي 29 و31 ديسمبر الجاري. وقالت الشركة، إن تذاكر الحفلتين لقيت إقبالاً واسعاً بمجرد طرحها للبيع في الأسواق المحلية والعربية، نظراً لما يتمتع به النجم عمرو دياب من شعبية واسعة في المجتمع الخليجي والعربي.

وأشارت الشركة إلى أن الحفل الأول والذي يوافق 29 الجاري، سيقام على مسرح مدينة دبي للإعلام، والذي يتسع لنحو 10 آلاف شخص، فيما سيقام الحفل الثاني في 31 الجاري في فندق كونرد دبي، والذي يتسع لنحو 800 شخص فقط، حيث يتزامن مع احتفالات دبي برأس السنة الميلادية.

وفي هذا الصدد، قال أنطوني زكي، المدير العام لشركة ميشن كونترول اكس: “تحولت دبي والإمارات خلال السنوات الأخيرة إلى وجهة رئيسة يقصدها نجوم الغناء والفن العربي والعالمي لإقامة حفلاتهم الغنائية وتقديم عروضهم الفنية، فضلاً عن أن دبي أصبحت محطة رئيسة للنجم عمرو دياب لإقامه حفلاته الخاصة برأس السنة الميلادية”.

وأشار إلى أن تنظيم حفلات النجم عمرو دياب، يأتي بهدف إمتاع الجمهور في دبي والإمارات بسهرات غنائية مليئة بالرقي والإبداع، معبرًأ عن فخره بهذا التنظيم، حيث يمتلك الفنان عمرو دياب قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج والوطن العربي، لتميزه اللافت في تقديم مختلف الألوان الغنائية”.

وأكد أنطوني أن ارتفاع نسبة مبيعات تذاكر حفلات عمرو دياب، دليل على المحبة التي يحملها الجمهور للفنان الملقب بـ “الهضبة”، قائلاً: “في الواقع قمنا بتنظيم حفلين لعمرو دياب بفارق 48 ساعة بينهما، وذلك لإتاحة المجال أمام مختلف شرائح المجتمع للاستمتاع بما يقدمه من أغنيات”.

من جانبه، أعرب النجم عمرو دياب عن سعادته بالتواجد في دبي. وقال: “تربطني علاقة خاصة مع دبي والإمارات، التي تعودت على زيارتها بشكل دائم، وأنا سعيد جداً لعودتي إلى الغناء على مسارح دبي من جديد، كما يسرني كثيراً أن أرى الإقبال الكبير من جمهوري على ما أقدمه من حفلات، وأشكرهم جميعاً على محبتهم وما قدموه لي من دعم متواصل على مر السنوات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com