أخبار النجوم

علا غانم تحصد إعجاب الجمهور بأحدث صورة لها مع ابنتها!

علا غانم تحصد إعجاب الجمهور بأحدث ص...

خطفت الفنانة علا غانم الأنظار بصورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام  مع ابنتها "كاميليا" خلال احتفالهما معاً بأعياد الكريسماس في الولايات المتحدة الأمريكية. ولاقت الصورة إعجاب متابعي النجمة المصرية، الذين أشادوا بجمال ابنتها وقدرتها على المحافظة على رونقها وشبابها رغم كونها أما لفتاة شابة ويافعة. https://www.instagram.com/p/BdGQwt4AAbX/?taken-by=olaghanemofficial واحتلت علا غانم المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر بحثاً وقراءة على محرك البحث العالمي "جوجل" في السعودية بعد هذه الصورة، بسبب جمال وجاذبية ابنتها التي تحرص على أن يكون ظهورها وشقيقتها بوسائل الإعلام نادرا وبسيطا. وأنصفت محكمة أكتوبر مؤخراً الفنانة علا غانم، بعد إصدارها حكماً بإلزام المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي"

خطفت الفنانة علا غانم الأنظار بصورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام  مع ابنتها "كاميليا" خلال احتفالهما معاً بأعياد الكريسماس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولاقت الصورة إعجاب متابعي النجمة المصرية، الذين أشادوا بجمال ابنتها وقدرتها على المحافظة على رونقها وشبابها رغم كونها أما لفتاة شابة ويافعة.

Merry Christmas 🎄

A post shared by علا غانم (@olaghanemofficial) on

واحتلت علا غانم المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر بحثاً وقراءة على محرك البحث العالمي "جوجل" في السعودية بعد هذه الصورة، بسبب جمال وجاذبية ابنتها التي تحرص على أن يكون ظهورها وشقيقتها بوسائل الإعلام نادرا وبسيطا.

وأنصفت محكمة أكتوبر مؤخراً الفنانة علا غانم، بعد إصدارها حكماً بإلزام المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" للإنتاج الفني بتسديد كامل مستحقات الفنانة علا غانم عن دورها في مسلسل "أبو البنات"، والذي تم عرضه في رمضان 2016 وبلغت قيمة المستحقات 350 ألف جنيه، وأصدرت المحكمة قرارها النهائي، في القضية بإلزام المنتج بدفع كامل مستحقات الفنانة.

اترك تعليقاً