أخبار النجوم

رابعة الزيات تتألق من جديد مع ريم كشمر بفستان قطيفة أخضر

رابعة الزيات تتألق من جديد مع ريم ك...

تألّقت الإعلامية رابعة الزيات من جديد من توقيع المصممة اللبنانية ريم كشمر في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام". واختارت رابعة الزيات إطلالة خضراء ناعمة من توقيعها، إذ ارتدت فستانًا راقيًا مصنوعًا من القطيفة استطاعت من خلال تصميمه المميز أن تكشف عن رشاقتها وتناسق قوامها. وخطفت الإعلامية اللبنانية الشهيرة الأنظار في حفل "بياف" خلال شهر يوليو الماضي بإطلالتها من توقيع ريم كشمر، إذ ارتدت فستانا أزرق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مطرزا بشكل مميز وراقٍ. ورغم قلة التعاون الفني للنجمات مع المصممة اللبنانية الشابة إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة الفنانة هيفاء وهبي التي اختارت فستان الزفاف الذي ارتدته بمسلسلها

تألّقت الإعلامية رابعة الزيات من جديد من توقيع المصممة اللبنانية ريم كشمر في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها بموقع "إنستغرام".

واختارت رابعة الزيات إطلالة خضراء ناعمة من توقيعها، إذ ارتدت فستانًا راقيًا مصنوعًا من القطيفة استطاعت من خلال تصميمه المميز أن تكشف عن رشاقتها وتناسق قوامها.

وخطفت الإعلامية اللبنانية الشهيرة الأنظار في حفل "بياف" خلال شهر يوليو الماضي بإطلالتها من توقيع ريم كشمر، إذ ارتدت فستانا أزرق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مطرزا بشكل مميز وراقٍ.

ورغم قلة التعاون الفني للنجمات مع المصممة اللبنانية الشابة إلا أنها استطاعت أن تكسب ثقة الفنانة هيفاء وهبي التي اختارت فستان الزفاف الذي ارتدته بمسلسلها "الحرباية" برمضان الماضي من توقيعها.

وبدت هيفاء وهبي بمنتهى النعومة والأنوثة بفستان الزفاف الذي كشف عن ظهرها برقة، كما بدت راقية بطرحته الطويلة والمطرزة بجاذبية.

اترك تعليقاً