أخبار النجوم

النجمة التركية "جوبسي أوزاي" تدخل مخيمًا تدريبيًا.. لتستعيد رشاقتها وتتخلص من شخصية "دليها"

النجمة التركية "جوبسي أوزاي" تدخل م...

محتوى مدفوع

على طريقة لاعبي كرة القدم والرياضيين المحترفين، دخلت الممثلة التركية الشهيرة جوبسي أوزاي إلى مخيم تدريب في مدينة أنطاليا، من أجل ممارسة بعض التمرينات الرياضية بهدف خسارة 14 كيلوغرامًا من وزنها، والعودة لوزنها الطبيعي والأصلي الذي لا يتعدى 52 كيلوغرامًا فقط. وتبذل "جوبسي"، البالغة من العمر 33 عامًا، جهدا كبيرًا في التمرينات؛ حتى تستطيع العودة إلى وزنها السابق، وذلك قبل حفل افتتاح فيلمها الجديد "دليها 2" يوم 10 يناير المقبل، وهو الفيلم الذي اضطرت إلى زيادة وزنها 21 كيلوغراما من أجل القيام بدور البطولة فيه. كانت النجمة التركية قد استطاعت بالفعل فقد 7 كيلوغرامات من وزنها فقط خلال فترة وجيزة،

على طريقة لاعبي كرة القدم والرياضيين المحترفين، دخلت الممثلة التركية الشهيرة جوبسي أوزاي إلى مخيم تدريب في مدينة أنطاليا، من أجل ممارسة بعض التمرينات الرياضية بهدف خسارة 14 كيلوغرامًا من وزنها، والعودة لوزنها الطبيعي والأصلي الذي لا يتعدى 52 كيلوغرامًا فقط.

وتبذل "جوبسي"، البالغة من العمر 33 عامًا، جهدا كبيرًا في التمرينات؛ حتى تستطيع العودة إلى وزنها السابق، وذلك قبل حفل افتتاح فيلمها الجديد "دليها 2" يوم 10 يناير المقبل، وهو الفيلم الذي اضطرت إلى زيادة وزنها 21 كيلوغراما من أجل القيام بدور البطولة فيه.

كانت النجمة التركية قد استطاعت بالفعل فقد 7 كيلوغرامات من وزنها فقط خلال فترة وجيزة، ولم يتبقَّ إلا  14 كيلو غراما فقط، حتى تعود إلى وزنها الأصلي قبل تصوير فيلم "دليها 2".

يذكر أن "جوبسي" هي حبيبة النجم التركي باريش أردوتش، المعروف في العالم العربي باسم "عمر"، ونجم مسلسل "حب للإيجار"، وكان آخر ظهور لهما في أحد المستشفيات الذي شهد استقبال شقيق النجم لمولود جديد من زوجته، حيث حرص الحبيبان على مشاركته هذه اللحظات العائلية السعيدة، في نفي واضح للشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما، قد تؤدي إلى انفصالهما، بسبب شائعات الحب التي تربط بين "باريش" وزميلته ألتشين سانغو، التي تشاركه بطولة مسلسل "حب للإيجار" وكذلك فيلم "زمن السعادة".

اترك تعليقاً