أثناء تسوّقها .. جينيفر لوبيز ترتدي “تيشيرت” من غوتشي بهذا السعر!

أثناء تسوّقها .. جينيفر لوبيز ترتدي “تيشيرت” من غوتشي بهذا السعر!

علاء أحمد

توجهت النجمة العالمية “جينيفر لوبيز” البالغة من العمر 47 عاماً إلى أفخم المتاجر العالمية في مدينة ميامي من أجل التسوق وشراء بعض المُجوهرات والحقائب يوم السبت الماضي، وزارت هي وحبيبها أليكس رودريغز كُبرى العلامات التجارية أمثال ديور، ورولكس، وتوم فورد، وإرميز، ولويس فيتون، ولورو بيانا، وهاري وينستون وبيربري، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

اختارت لوبيز في يوم تسوقها ارتداء ملابس كاجوال من دار الأزياء العالمية الفاخرة “غوتشي”، حيث ارتدت تي شيرت رماديا طُبع عليه تصميم من Ignasi Monreal ووصل سعره إلى 1,400 دولار، نسقته مع بنطال جينز أزرق ممزق وكعب عال أبيض ذي طبقة سُفلية باللون الذهبي.

اختار خبيرا أزياء لوبيز “روب زانغاردي وماريل هاين” إكمال إطلالتها بتسريحة شعرها الأيقونية، حيث اعتمدت الكعكة العلوية مع تزيين أذنيها بأقراط هوب الدائرية، ووضعت لمسات من المكياج الوردي الناعم وأحمر شفاه بلون النود الضارب إلى الوردي.

يُذكر أنّ جينيفر لوبيز وأليكس رودريغز يتواعدان منذ 9 أشهر، وعلاقتهما في غاية الجديّة، حيث أنهما يُسافران إلى مُختلف دول العالم برفقة أطفالهما، وموضوع الارتباط والزواج أصبح قائماً بينهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com