أخبار النجوم

ديمة قندلفت مستعدة لبدء عروض "كأنو مسرح"

ديمة قندلفت مستعدة لبدء عروض "كأنو...

أعربت النجمة السورية ديمة قندلفت عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسرحية "كأنو مسرح" تأليف لوتس سعود، وإخراج الفنان العالمي غسان مسعود. وأكدت قندلفت في حديث خاص مع موقع فوشيا على جاهزيتها لافتتاح العروض يوم غد الثلاثاء على مسرح الحمراء في العاصمة السورية دمشق. وأضافت قندلفت أنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل تلفزيوني للتفرغ للمسرحية مشددة على ضرورة الاهتمام بالمسرح بشكل كبير، وعدم إهماله على حساب التلفزيون. ويشارك إلى جانب ديمة قندلفت في بطولة المسرحية عدد من النجوم منهم محمود نصر، نظلي الرواس، أيمن عبد السلام، روبين عيسى، لجين إسماعيل، مصطفى المصطفى، غسان عزب، راما عيسى. https://www.youtube.com/watch?v=RkXlxQ0pIrY

أعربت النجمة السورية ديمة قندلفت عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسرحية "كأنو مسرح" تأليف لوتس سعود، وإخراج الفنان العالمي غسان مسعود.

وأكدت قندلفت في حديث خاص مع موقع فوشيا على جاهزيتها لافتتاح العروض يوم غد الثلاثاء على مسرح الحمراء في العاصمة السورية دمشق.

وأضافت قندلفت أنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل تلفزيوني للتفرغ للمسرحية مشددة على ضرورة الاهتمام بالمسرح بشكل كبير، وعدم إهماله على حساب التلفزيون.

ويشارك إلى جانب ديمة قندلفت في بطولة المسرحية عدد من النجوم منهم محمود نصر، نظلي الرواس، أيمن عبد السلام، روبين عيسى، لجين إسماعيل، مصطفى المصطفى، غسان عزب، راما عيسى.

اترك تعليقاً