أخبار النجوم

كاظم الساهر يلهب مسرح كازينو لبنان.. وهذا ما استفزه ودفعه للضحك!

كاظم الساهر يلهب مسرح كازينو لبنان....

محتوى مدفوع

عيدية القيصر كاظم الساهر هذه السنة لمحبيه كانت مختلفةً عن سابقاتها، إذ حرص على البدء بالاحتفالات مع جمهوره الذي تهافت من مختلف أصقاع الأرض لمشاركته أجمل اللحظات. ساعتان ونيف لم تستطيعا إخماد لهفة محبي القيصر الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية (سيلفي) معه بين الأغنية والأخرى، صور اعتبرها البعض تاريخية ونادرة معتبرين أنهم استطاعوا القيام بإنجاز مميز من خلال الحصول على أجمل هدية في موسم الأعياد. ولكن اللافت طيلة الحفل هو تصرفات القيصر، إذ حرص على التعامل مع جمهوره بتواضعه المعتاد فلم يترك فرصة إلا وأدخل البهجة إلى قلوبهم خاصة النساء اللواتي اقتربن منه لإلقاء التحية ولمس يديه، ورجعن يقفزن

عيدية القيصر كاظم الساهر هذه السنة لمحبيه كانت مختلفةً عن سابقاتها، إذ حرص على البدء بالاحتفالات مع جمهوره الذي تهافت من مختلف أصقاع الأرض لمشاركته أجمل اللحظات.

ساعتان ونيف لم تستطيعا إخماد لهفة محبي القيصر الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية (سيلفي) معه بين الأغنية والأخرى، صور اعتبرها البعض تاريخية ونادرة معتبرين أنهم استطاعوا القيام بإنجاز مميز من خلال الحصول على أجمل هدية في موسم الأعياد.

ولكن اللافت طيلة الحفل هو تصرفات القيصر، إذ حرص على التعامل مع جمهوره بتواضعه المعتاد فلم يترك فرصة إلا وأدخل البهجة إلى قلوبهم خاصة النساء اللواتي اقتربن منه لإلقاء التحية ولمس يديه، ورجعن يقفزن فرحا لأنهن سحرن بكاريزما القيصر الذي بادرهن بإلقاء التحية بطريقته الخجولة والمحبة.

كما حرص القيصر على تأدية أجمل أعماله وتلبية طلبات جمهوره، إذ ارتأى التصويت على الأغنية التي تحصل على أكبر نسبة تصويت لتأديتها ما أشعل الأجواء داخل الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان.

أجواء أكثر من رائعة طغت على الحفل، إذ حرص القيصر على التواصل مع جمهوره بكلمات كانت كفيلة بخلق أجواء من السعادة خاصة حين ضحك لطلب أحد الجمهور الذي أصر على سماع قصيدة منه فلم يكن به إلا الإجابة بابتسامته الخجولة "أغلب الأغاني التي أغنيها عبارة عن قصائد".

حبيبتي، زيديني عشقا، عيد العشاق ومستبدة، مدرسة الحب وغيرها من الأغاني التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، فضلا عن تأديته لجديده فكانت لصالح أغنية "لجسمك ُعطرٌ خطير النوايا به تتجمع كلّ الأنوثة وكلّ النساء". ليضطر بعد ساعتين ونيف إلى إنهاء حفله الحاشد ويغادر على عزف أغنيته التي يعشقها الملايين في العالم العربي "قولي أحبك كي تزيد وسامتي".

يذكر أنّ حفل كاظم الذي أقيم على مسرح كازينو لبنان كان من تنظيم شركة "دوبل ايت برودكشن" لصاحبها ميشال حايك. وستقدّم ثلاثة من أهم حفلات رأس السنة ٢٠١٧-٢٠١٨ في بيروت مع كلّ من النجم ملحم زين، والنجمة نوال الزغبي يشاركهما الموسيقي غي مانوكيان في الكازينو، ويشارك أيضا ملحم النجم وائل كفوري في فندق "فينيسيا"، كما سيكون هناك حفلة ستجمع عاصي الحلاني بالموسيقي ميشال فاضل، في فندق "الهيلتون بيروت".

اترك تعليقاً