أخبار النجوم

بالصور.. حقيقة حمل منى زكي في مولودها الرابع

بالصور.. حقيقة حمل منى زكي في مولود...

أثارت خبيرة الموضة مايا حداد، الشكوك حول حمل الفنانة المصرية منى زكي بمولودها الرابع، من خلال نشرها صوراً جديدةً عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". وكانت مايا قد اختارت الفستان الذي ارتدته منى زكي في إحدى المقابلات التلفزيونية في دبي، وأظهرها وكأنها اكتسبت بعض الوزن الزائد، ما جعل البعض يعتقد أنها في شهور حملها الأولى. وتساءلت إحدى متابعات مايا على "إنستغرام" عن حقيقة حمل منى زكي، وسريعًا ما ردت عليها قائلة: "منى زكي ليست حاملا، ما الذي جعلك تقولين هذا.. أين رأيت ذلك؟". ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعلّق فيها الجمهور على زيادة وزن منى زكي، حيث سبق وأن

أثارت خبيرة الموضة مايا حداد، الشكوك حول حمل الفنانة المصرية منى زكي بمولودها الرابع، من خلال نشرها صوراً جديدةً عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وكانت مايا قد اختارت الفستان الذي ارتدته منى زكي في إحدى المقابلات التلفزيونية في دبي، وأظهرها وكأنها اكتسبت بعض الوزن الزائد، ما جعل البعض يعتقد أنها في شهور حملها الأولى.

وتساءلت إحدى متابعات مايا على "إنستغرام" عن حقيقة حمل منى زكي، وسريعًا ما ردت عليها قائلة: "منى زكي ليست حاملا، ما الذي جعلك تقولين هذا.. أين رأيت ذلك؟".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعلّق فيها الجمهور على زيادة وزن منى زكي، حيث سبق وأن تعرضت لتعليقات بهذا الشأن بسبب بروز بطنها بشكل لافت، أثناء حضورها بصحبة زوجها النجم أحمد حلمي مهرجان دبي السينمائي، الذي انتهت فعالياته مؤخرًا.

اترك تعليقاً