أخبار النجوم

بالفيديو.. هالة القصير تكشف سبب غنائها المتكرر باللهجة العراقية

بالفيديو.. هالة القصير تكشف سبب غنا...

كشفت الفنانة السورية ونجمة برنامج "ذا فويس" هالة القصير في حديث خاص مع موقع فوشيا عن أغنية جديدة لها ستطرحها قريباً باللهجة العراقية تحمل عنوان "الشوق الشوق". كما كشفت عن ديو سيجمعها مع أحد زملائها في البرنامج لم تكشف عن اسمه وفضلت أن يبقى مفاجأة للجمهور. كما أوضحت النجمة هالة القصير سبب غنائها المتكرر باللهجة العراقية مبينة أن شركة الإنتاج التي تتعامل معها حالياً عراقية ووجدت بصوتها نجاحاً في هذا اللون، معربة عن حزنها لعدم وجود شركات إنتاج سورية تتبنى المغني السوري، موضحة أن جميع أغنياتها التي قدمتها باللهجة السورية كانت من إنتاجها الخاص. كما تحدثت عن جلسة التصوير التي

كشفت الفنانة السورية ونجمة برنامج "ذا فويس" هالة القصير في حديث خاص مع موقع فوشيا عن أغنية جديدة لها ستطرحها قريباً باللهجة العراقية تحمل عنوان "الشوق الشوق". كما كشفت عن ديو سيجمعها مع أحد زملائها في البرنامج لم تكشف عن اسمه وفضلت أن يبقى مفاجأة للجمهور.

كما أوضحت النجمة هالة القصير سبب غنائها المتكرر باللهجة العراقية مبينة أن شركة الإنتاج التي تتعامل معها حالياً عراقية ووجدت بصوتها نجاحاً في هذا اللون، معربة عن حزنها لعدم وجود شركات إنتاج سورية تتبنى المغني السوري، موضحة أن جميع أغنياتها التي قدمتها باللهجة السورية كانت من إنتاجها الخاص.

كما تحدثت عن جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً والمسؤولين عن إطلالتها في هذا الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=96&v=wMWs5y23PNk
اترك تعليقاً