أخبار النجوم

توبا بويوكستن تعمل في مطعم بسبب حبيبها!

توبا بويوكستن تعمل في مطعم بسبب حبي...

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثلة التركية الشهيرة توبا بيوكستون مع حبيبها أوموت أفيرغن، في المطعم الذي يملكه في منطقة إيمرغان التركية. وفوجىء الجميع بعد أن رأوا "توبا" الشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، وهي تشرف مع عمال المطعم على زينة الكريسماس والعام الجديد بنفسها، وتوجيهها أوامر لبعض العاملين، فيما يفعلونه من أجل تحضيرات استقبال العام الجديد، وظهور المطعم بالشكل اللائق في هذه المناسبة الهامة، التي تشهد حضوراً كبيراً في المطعم كل عام. يذكر أن "توبا" البالغة من العمر "35 عاماً"، ارتبطت بحبيبها الجديد أوموت أفيرغن، بعد أيام من انفصالها عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك، والد توأميها

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" الممثلة التركية الشهيرة توبا بيوكستون مع حبيبها أوموت أفيرغن، في المطعم الذي يملكه في منطقة إيمرغان التركية.

وفوجىء الجميع بعد أن رأوا "توبا" الشهيرة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، وهي تشرف مع عمال المطعم على زينة الكريسماس والعام الجديد بنفسها، وتوجيهها أوامر لبعض العاملين، فيما يفعلونه من أجل تحضيرات استقبال العام الجديد، وظهور المطعم بالشكل اللائق في هذه المناسبة الهامة، التي تشهد حضوراً كبيراً في المطعم كل عام.

يذكر أن "توبا" البالغة من العمر "35 عاماً"، ارتبطت بحبيبها الجديد أوموت أفيرغن، بعد أيام من انفصالها عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك، والد توأميها "مايا" و"توبراك"، بعد زواج دام 6 سنوات، انتهى بانفصالهما هذا العام بسبب قصة حب نجمة "جسور والجميلة" بـ"أفيرغن" قبل طلاقها رسمياً من زوجها حسب اتهامات بعض الصحف التركية.

اترك تعليقاً