أخبار النجوم

بالصور.. 160 ألف دولار فاتورة تسوق "كيت ميدلتون" في 2017!

بالصور.. 160 ألف دولار فاتورة تسوق...

عندما تتركز أعين  العالم عليك، فمن الطبيعي أن تكوني في أفضل حالة وإطلالة، وهو الأمر الذي كلف دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون فاتورة تسوق ضخمة في نهاية عام 2017. هذا العام، كانت معظم ملابس ميدلتون من متاجر "دولتشي أند غابانا" و "Preen"، وتكلفت القطع الجديدة التي ارتدتها في 2017، حوالي 119 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 160 ألف دولار، لتعد الأغلى إلى الآن. وقدرت مجلة "فيمايل" تكلفة ملابس كيت ميدلتون في عام 2016 بأكثر من 174 ألف جنيه إسترليني، إلا أنها أخذت في الاعتبار القطع التي كانت تملكها بالفعل وأعيد ارتداؤها؛ ما يجعل الإنفاق حوالي 100 ألف جنيه إسترليني بعد

عندما تتركز أعين  العالم عليك، فمن الطبيعي أن تكوني في أفضل حالة وإطلالة، وهو الأمر الذي كلف دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون فاتورة تسوق ضخمة في نهاية عام 2017.

هذا العام، كانت معظم ملابس ميدلتون من متاجر "دولتشي أند غابانا" و "Preen"، وتكلفت القطع الجديدة التي ارتدتها في 2017، حوالي 119 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 160 ألف دولار، لتعد الأغلى إلى الآن.

وقدرت مجلة "فيمايل" تكلفة ملابس كيت ميدلتون في عام 2016 بأكثر من 174 ألف جنيه إسترليني، إلا أنها أخذت في الاعتبار القطع التي كانت تملكها بالفعل وأعيد ارتداؤها؛ ما يجعل الإنفاق حوالي 100 ألف جنيه إسترليني بعد أن حُذفت هذه القطع.

ولكن في هذه المرة، كشفت المجلة عن المشتريات الجديدة لميدلتون والتي ظهرت فيها في المناسبات الرسمية، مع الأخذ بعين الاعتبار فقط القطع التي لم تظهر بها من قبل في الأماكن العامة.

وتشمل هذه الملابس المجموعة الوردية التي كانت ترتديها في حفل زفاف شقيقتها بيبا، والتي كلفت 11 ألفا و500 جنيه إسترليني وملابس "شانيل" التي كانت ترتديها في باريس وكلفت حوالي 13 ألف جنيه إسترليني.

وفي يناير، قامت كيت بإعادة تدوير معطف مصمم بـ 1.541 جنيه إسترليني من قبل سبورتماكس، عندما وصلت إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية، حيث أضافت بعض الملحقات الجديدة مثل وشاح بـ 100 جنيه إسترليني وقبعة من الفرو بـ320 جنيها إسترلينيا.

وفي مشاركة رسمية في 2017 ، قامت كيت بزيارة مركز آنا فرويد في لندن واختارت فستانا من إيبونين بمبلغ 1.650 جنيها إسترلينيا.

وحضر كيت وويليام مؤتمرًا في لندن، حيث ناقشوا قضايا الصحة العقلية مع الصحفيين خلال أسبوع الصحة العقلية للأطفال، وارتدت كيت بدلة "أوسكار دي لا رينتا" بمبلغ 1.762 جنيها إسترلينيا.

كما ارتدت في الـ14 من ديسمبر، معطفًا مع أزرار الفضة من قبل كارولينا هيريرا بمبلغ 920 جنيهًا إسترلينياً وقبعة لوك & كو بـ 325 جنيها إسترلينيا، فضلًا عن العديد من الإطلالات التي تألقت بها دوقة كامبريدج وكلفتها آلاف الجنيهات الإسترلينية.

اترك تعليقاً