أخبار النجوم

سيلينا غوميز "إشبينة" في زفاف قريبتها.. وهكذا فاجأتها!

سيلينا غوميز "إشبينة" في زفاف قريبت...

سافرت النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز إلى موطنها في ولاية تكساس من أجل حضور "حمّام العروس" الذي أقامته ابنة خالتها التي تتحضّر للزواج "بريسيلا ديليون"، وبما أنّ غوميز هي إحدى إشبينات العروس، أخذت النجمة الأمر على محمل الجد، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". فاجأت سيلينا ابنة خالتها العروس بُفستان زفاف الأحلام، إذ نشرت بريسيلا صورتها مع غوميز على حسابها في موقع إنستقرام، وعلّقت عليها قائلةً "تلك اللحظة التي تُحول فيها إشبينتك فُستان زفاف الأحلام إلى حقيقة وتُفاجئك به". https://www.instagram.com/p/BdC82h6gsl1/?taken-by=pmdeleon22 نشر أحد حسابات مُعجبي سيلينا على موقع تويتر مجموعة من الصور والفيديوهات لاحتفالات حمام العروس، حيث التقطت الإشبينات صورة

سافرت النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز إلى موطنها في ولاية تكساس من أجل حضور "حمّام العروس" الذي أقامته ابنة خالتها التي تتحضّر للزواج "بريسيلا ديليون"، وبما أنّ غوميز هي إحدى إشبينات العروس، أخذت النجمة الأمر على محمل الجد، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

فاجأت سيلينا ابنة خالتها العروس بُفستان زفاف الأحلام، إذ نشرت بريسيلا صورتها مع غوميز على حسابها في موقع إنستقرام، وعلّقت عليها قائلةً "تلك اللحظة التي تُحول فيها إشبينتك فُستان زفاف الأحلام إلى حقيقة وتُفاجئك به".

نشر أحد حسابات مُعجبي سيلينا على موقع تويتر مجموعة من الصور والفيديوهات لاحتفالات حمام العروس، حيث التقطت الإشبينات صورة جماعية مع العروس والنجمة سيلينا غوميز، ومن ثمّ انطلقن لتناول وجبة العشاء في مطعم Manny's Uptown Tex Mex.

قد لا تكون "بريسيلا ديليون" هي الوحيدة التي تستعد للزواج، فمن المُحتمل أن تمشي سيلينا غوميز على خُطاها وتتزوج من حبيبها النجم العالمي "جاستين بيبر"، خصوصاً وأنّ النجمين يحضران جلسات استشارية عن كيفية إنجاج العلاقات الغرامية، كما صرّح مصدرٌ مُقرّب لبرنامج "إي تي" الأمريكي، بأنّ والديهما تزوجا في عُمرٍ صغير، فالأمر وارد بالنسبة لجاستين وسيلينا، كما أنّهما أنجزا الكثير على صعيد الحياة المهنية، لذا فإن موضوع الزواج والإنجاب قائم بينهما.

اترك تعليقاً