أخبار النجوم

لهذا السبب.. الملكة إليزابيث تستغني عن حاشيتها وتستقلّ القطار!

لهذا السبب.. الملكة إليزابيث تستغني...

محتوى مدفوع

تماشياً مع التقاليد الإنجليزية العريقة، تستعد العائلة الملكية البريطانية لاستقبال موسم الأعياد في قصر ساندرينجهام الواقع في نورفلوك، حيث شوهدت العاهلة البريطانية الملكة إليزابيث "91 عاماً"، وزوجها الأمير فيليب "96 عاماً"، وهُما يستقلّان مقطورة الدرجة الأولى في محطة قطارات كينغز كروس مُسافرين إلى محطة كينغزلين، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ارتدت الملكة إليزابيث معطفاً فاخراً باللون البنفسجي الفاتح، نسّقت معه وشاحاً ملوناً بدرجات البنفسجي غطت به رأسها، في حين ارتدى زوجها الأمير فيليب بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن. ويجدر الإشارة إلى أنّ ترتيبات العائلة الملكية البريطانية لموسم الأعياد في عامنا الحالي قائمة على قدم وساق، ولا يوجد ما

تماشياً مع التقاليد الإنجليزية العريقة، تستعد العائلة الملكية البريطانية لاستقبال موسم الأعياد في قصر ساندرينجهام الواقع في نورفلوك، حيث شوهدت العاهلة البريطانية الملكة إليزابيث "91 عاماً"، وزوجها الأمير فيليب "96 عاماً"، وهُما يستقلّان مقطورة الدرجة الأولى في محطة قطارات كينغز كروس مُسافرين إلى محطة كينغزلين، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ارتدت الملكة إليزابيث معطفاً فاخراً باللون البنفسجي الفاتح، نسّقت معه وشاحاً ملوناً بدرجات البنفسجي غطت به رأسها، في حين ارتدى زوجها الأمير فيليب بدلة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن.

ويجدر الإشارة إلى أنّ ترتيبات العائلة الملكية البريطانية لموسم الأعياد في عامنا الحالي قائمة على قدم وساق، ولا يوجد ما يعكّر صفوها كما حصل في العام الماضي، وذلك عندما أجبر المرض الملكة والأمير على البقاء في قصر كينسينغتون، ولم يُسافرا إلى قصر ساندرينجهام، حيث نصحهما الطبيب بالحصول على الراحة التامة وعدم الخروج من المنزل.

اترك تعليقاً