أخبار النجوم

بالصور .. تعرفي على أجمل إطلالات النجمات والمشاهير هذا الأسبوع

بالصور .. تعرفي على أجمل إطلالات ال...

تتابع الكثير من محبات الموضة ومتابعات عالم هوليوود، والمشاهير إطلالات النجمات حول العالم لاستلهام أجمل الأفكار للأزياء وتسريحات الشعر والماكياج، وأحيانًا الصيحات القادمة ايضًا. ولذلك، جلبنا لكِ قائمة مجلة "ماري كلير" لبعض أجمل إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع.. زيندايا تألقت "زيندايا" في العرض الأسترالي الأول لفيلمها "ذا غريتست شومان" بنعومة الفراشات بفستان طويل رائع بدون أكمام مستوحى من شكل فراشة برتقالية جميلة من تصميم "موسكينو"، وقد بدتْ جذابة وكشف الفستان عن جمال ساقها بشق عال، وكانت البساطة عنوان تسريحتها وماكياجها. أنجلينا جولي في 17 ديسمبر، بدت "أنجلينا" متألقة وجذابة بإطلالة كلاسيكية أنيقة بالأبيض والأسود في نيويورك، حيث ارتدت فستانا أسود طويلاً

تتابع الكثير من محبات الموضة ومتابعات عالم هوليوود، والمشاهير إطلالات النجمات حول العالم لاستلهام أجمل الأفكار للأزياء وتسريحات الشعر والماكياج، وأحيانًا الصيحات القادمة ايضًا.

ولذلك، جلبنا لكِ قائمة مجلة "ماري كلير" لبعض أجمل إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع..

زيندايا

تألقت "زيندايا" في العرض الأسترالي الأول لفيلمها "ذا غريتست شومان" بنعومة الفراشات بفستان طويل رائع بدون أكمام مستوحى من شكل فراشة برتقالية جميلة من تصميم "موسكينو"، وقد بدتْ جذابة وكشف الفستان عن جمال ساقها بشق عال، وكانت البساطة عنوان تسريحتها وماكياجها.

أنجلينا جولي

في 17 ديسمبر، بدت "أنجلينا" متألقة وجذابة بإطلالة كلاسيكية أنيقة بالأبيض والأسود في نيويورك، حيث ارتدت فستانا أسود طويلاً دون أكمام من "رالف آند روسو"، وتميز الفستان بذيل أبيض طويل يبدأ بجزء من ظهر الفستان وينساب لأسفل، ولإكمال اطلالتها، اختارت "جولي" ارتداء قفاز طويل أسود وماكياج رقيق اعتمد على الآيلاينر، كما تركت شعرها الجميل يتطاير بحرية وانسيابية.

ليتيزيا ملكة إسبانيا

رصدت العدسات ملكة إسبانيا الجميلة "ليتيزيا" تتألق بالأحمر الجذاب في 21 ديسمبر، حيث ارتدت تنورة حمراء من "كارولينا هيريرا" ومعطف بنفس اللون، كما نسقت معهما بوت طويل باللون الأحمر أيضًا ونظارة شمسية شيك من "هوغو بوس"، ويبدو أن الملكة أرادت الاحتفال بالكريسماس من خلال إطلالتها الجذابة.

لوبيتا نيونغو

لفتت الجميلة السمراء الأنظار أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "ستار وورز: ذا لاست جيداي" بلوس أنجلوس، بفستان أخضر رائع دون أكمام من تصميم "هالبيرن"، حيث أبرز لون الفستان جمالها الطبيعي وتميز بشق عال جذاب، كما أكملت اطلالتها بتسريحة جميلة ذات غرة أمامية عصرية وأحمر شفاه باللون الفوشيا الجميل.

كيرا نايتلي

ظهرت "كيرا" بإطلالة ملائكية رقيقة أثناء حضور حفل جوائز "London Evening Standard Theater " يوم 3 ديسمبر، حيث ارتدت فستانًا أوف شولدر طويلاً رائع من "فالنتينو" من التل بلون النيود الجميل، وقد زينت أشكال الفيونكة أكمام الأوف شولدر بشكل ناعم، وأضافت "كيرا" النعومة لإطلالتها بتسريحة وماكياج بسيطين ونظرة آسرة.

اترك تعليقاً