أخبار النجوم

أحمد زاهر: انتظروني في "رحلة 710".. وزوجته تؤكد: شجعته على اتخاذ أهم قرار!

أحمد زاهر: انتظروني في "رحلة 710".....

وجه الفنان المصري أحمد زاهر، الشكر لمصمم أزيائه أحمد السعدون الذي صمم له بدلة حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، كما شكر أيضًا مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذي صمم فستان زوجته. وقال زاهر في لقاء خاص مع "فوشيا" إن سعادته لا توصف بحصوله على جائزة من إدارة المسابقة عن أعماله في عام 2017، مشيرًا إلى أنه يستعد حاليًا لتصوير مسلسله الجديد "رحلة 710" مع الفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبدالغفور والذي سيتم عرضه خلال رمضان 2018. ومن جانبها قالت زوجة أحمد زاهر إنها سعيدة وفخورة بالجائزة التي حصل عليها زوجها،

وجه الفنان المصري أحمد زاهر، الشكر لمصمم أزيائه أحمد السعدون الذي صمم له بدلة حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" لتكريم الفنانين والفنانات الذين تميزوا خلال عام 2017، كما شكر أيضًا مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذي صمم فستان زوجته.

وقال زاهر في لقاء خاص مع "فوشيا" إن سعادته لا توصف بحصوله على جائزة من إدارة المسابقة عن أعماله في عام 2017، مشيرًا إلى أنه يستعد حاليًا لتصوير مسلسله الجديد "رحلة 710" مع الفنان باسل الخياط والفنانة ريهام عبدالغفور والذي سيتم عرضه خلال رمضان 2018.

ومن جانبها قالت زوجة أحمد زاهر إنها سعيدة وفخورة بالجائزة التي حصل عليها زوجها، مضيفة: "هذا التكريم هو تقدير وتثمين لمجهود زوجي عن أعماله".

وتابعت: "أشارك أحمد في جميع قراراته الفنية، كما شجعته على اتخاذ أهم قرار، وهو اتباع رجيم قاس حتى وصلنا لهذا الشكل".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "دير جيست"، برئاسة ماجد حسني، والتي تهدف إلى تكريم نجوم الفن الذين تألقوا في دراما 2017، والذي شارك فيه العديد من نجوم ونجمات الدراما المصرية وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والكتاب والمخرجين ومنتجي الدراما المصرية.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً