أخبار النجوم

بوراك وفهرية بإطلالة شتوية مميّزة.. وهكذا كان تعليقهما على خبر الحمل!

بوراك وفهرية بإطلالة شتوية مميّزة.....

محتوى مدفوع

شوهد الممثل التركي بوراك أوزجفيت وزوجته النجمة فهرية أفغان مؤخراً، في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، إثر مشاهدتهما أحد العروض المسرحية التي يقوم ببطولتها الممثل سارب أباك. ولفت الزوجان الأنظار بأناقتهما الشتوية، وارتدت الزوجة فستاناً أزرق قصيراً، مع معطف طويل بلون الأوف وايت، وضعته على كتفيها، وانتعلت بوت بلون العاج يصل أعلى الأفخاذ، واعتمدت مكياج العيون المكحلة بالأسود، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية متناسقة. أما زوجها المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وأحد نجوم مسلسل "حريم السلطان"، فارتدى بنطلونا باللون النبيتي، مع سترة سوداء، مع بالطو من الصوف المطبوع بالأسود. وأدلى النجم التركي ببعض التصريحات لعدد

شوهد الممثل التركي بوراك أوزجفيت وزوجته النجمة فهرية أفغان مؤخراً، في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، إثر مشاهدتهما أحد العروض المسرحية التي يقوم ببطولتها الممثل سارب أباك.

ولفت الزوجان الأنظار بأناقتهما الشتوية، وارتدت الزوجة فستاناً أزرق قصيراً، مع معطف طويل بلون الأوف وايت، وضعته على كتفيها، وانتعلت بوت بلون العاج يصل أعلى الأفخاذ، واعتمدت مكياج العيون المكحلة بالأسود، مع لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية متناسقة.

أما زوجها المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وأحد نجوم مسلسل "حريم السلطان"، فارتدى بنطلونا باللون النبيتي، مع سترة سوداء، مع بالطو من الصوف المطبوع بالأسود.

وأدلى النجم التركي ببعض التصريحات لعدد من مصوري "الباباراتزي" المتواجدين بالمكان، نفى خلالها الشائعات التي تحدثت عن شراء الزوجين منزلاً جديداً في ألمانيا، ومضيفا أنه لا يملك أيّ شيء خارج تركيا.

ورداً على أنباء حمل زوجته "فهرية" وانتظارهما مولودا جديدا في العام الجديد اكتفى "بوراك" بابتسامة بسيطة، لم تشفِ غليل هؤلاء المصورين.

اترك تعليقاً