أخبار النجوم

فساتين النجمات هذا الأسبوع .. 10 إطلالات غير اعتيادية

فساتين النجمات هذا الأسبوع .. 10 إط...

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: هيفاء وهبي: https://www.instagram.com/p/BdC3hgXhn5D/?taken-by=haifawehbe   تحرص هيفاء وهبي دائمًا على انتقاء تصاميم تلائم إطلالاتها وذوقها الرفيع بالموضة، فاختارت فستاناً قصيراً حمل توقيع الكويتي يوسف الجسمي، أظهر قوامها الرشيق، مع فتحة على مستوى البطن، وأخرى على مستوى الصدر. نادين نسيب نجيم: https://www.instagram.com/p/BdAEZrvANZa/?taken-by=sharbelboumansour   الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم بدت في قمة أناقتها بفستان من دار

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

هيفاء وهبي:

 

تحرص هيفاء وهبي دائمًا على انتقاء تصاميم تلائم إطلالاتها وذوقها الرفيع بالموضة، فاختارت فستاناً قصيراً حمل توقيع الكويتي يوسف الجسمي، أظهر قوامها الرشيق، مع فتحة على مستوى البطن، وأخرى على مستوى الصدر.

نادين نسيب نجيم:

 

الممثلة وملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم بدت في قمة أناقتها بفستان من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة “فندي” كونها الوجه الإعلاني للدار، حيث ظهرت فيها بإطلالة أكثر جاذبية، والفستان جاء مشرقاً بقصة مميزة، باللون الأبيض يلائم أجواء الربيع والشتاء، مطبع بنقشات الورود، أبرز جمالها وأنوثتها، واستعانت بالستايلست جوني متى للاهتمام بإطلالتها، أما المكياج فكان لخبيرة التجميل داني كامل.

كارول سماحة:

 

جذبت أنظارنا أناقة المطربة اللبنانية كارول سماحة خلال إحيائها حفل “دار الهندسة اللبنانية”، الذي أقيم في مجمع البيال، بفستان سهرة طويل باللون الأسود مع قصة الأكتاف المكشوفة Off Shoulder حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس، مع التطريز الفاخر المغمور بأقمشة الدانتيل.

أصالة:

 

واستطاعت النجمة السورية أصالة أن تخطف الأضواء بأناقتها خلال إحيائها حفلا غنائيا في البحرين بمناسبة العيد الوطني الـ46، بفستان أنيق للغاية مشغول بالورود الحمراء من توقيع مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران.

مايا دياب:

 

وأبهرتنا النجمة اللبنانية مايا دياب، في آخر جلسة تصوير خضعت لها، لإطلاق أغنيتها الجديدة "هي دي الدنيا"، بإطلالتها الجريئة المشعة بالأنوثة من توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، بفستان مطبع بالورود.

يارا:

 

وفي كل مرة تلفتنا المطربة اللبنانية يارا بإطلالاتها، فكانت متألقة كعادتها خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، بارتداء فستان أزرق أنيق من توقيع مصمم الأزياء الشهير طوني ورد، ذي أكمام شفافة مع تطريزات في قسمه العلوي والسفلي.

ماغي بو غصن:

 

وأطلت بطلة فيلم "حبة كراميل" الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، خلال حفل افتتاح فيلمها السينمائي الجديد، بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا من دار الأزياء الفاخرة Labourjoisie، مكونًا من قطعتين "توب مشغول قصير أظهر جزءًا من خصرها لتستعرض نحافته، مع تنورة لها شق طويل على الساق كشفت عن ساقيها".

أنابيلا هلال:

 
 

واختارت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، فستانا من دار "فيرساتشي" Versace الإيطالية خلال البرايم الخامس من برنامج ديو المشاهير الذي تقدمه، جاء الفستان باللون الأخضر له شق أمامي كشف عن ساقيها بأنوثة لافتة، وتزينت بمجوهرات من ZOUGHAIB & CO، وأكملت إطلالتها بحذاء من علامة توم فورد Tom Ford، وأطلت بمكياج ناعم نفذته لها خبيرة التجميل مي قسيس، التي ترافق أنابيلا في هذا الموسم من ديو المشاهير.

سلاف فواخرجي:

ولم تتبع النجمة السورية سلاف فواخرجي النجمات اللاتي اخترن تصميمات مواكبة لعالم الموضة، ففضلت أن تظهر خلال تكريمها ضمن حفل ختام مهرجان “أيام قرطاج المسرحية” في دورته الـ19، بإطلالة مختلفة وجذابة غلبت عليها الأصالة والإبداع باللباس التقليدي التونسي النسوي حمل توقيع “الغنجة”.، عبارة عن كسوة حمراء مطوقة بحزام من اللون الذهبي زين منطقة الخصر، مع عقد ذهبي من جهة العنق.

بلقيس فتحي:

وتألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بفستان أسود راق ومبهج من توقيع المصممة اللبنانية عائشة رمضان، خلال إحيائها أحد الأفراح بالكويت.

اترك تعليقاً