أخبار النجوم

بإطلالة بيضاء جريئة.. مايا دياب تحتفل بطرح كليبها الجديد

بإطلالة بيضاء جريئة.. مايا دياب تحت...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بطرح كليبها الجديد "هي دي الدين" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من خلال نشر مجموعة صور لها بإطلالة بيضاء جريئة. وظهرت دياب بفستان أبيض شفاف مصحوب بـ"كاب أو ما يطلق عليه الكابيشو" قامت بتغطية شعرها به، وأظهر الفستان الشفاف عن ساقها بالكامل. وعلقت مايا دياب على صورتها المثيرة للجدل، قائلة:"حبيتوا كليب هي دي الدنيا؟". وتوجهت المطربة اللبنانية الشهيرة بالشكر في نهاية الفيديو كليب للمصمم اللبناني نيكولا جبران الذي أشرف على إطلالتها بالكليب، إذ غلب اللون الأسود على اختياراتها. وأخرج كليب "هي دي الدنيا"، المخرج اللبناني جو بو عيد، والأغنية من​ كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي

احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بطرح كليبها الجديد "هي دي الدين" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من خلال نشر مجموعة صور لها بإطلالة بيضاء جريئة.

وظهرت دياب بفستان أبيض شفاف مصحوب بـ"كاب أو ما يطلق عليه الكابيشو" قامت بتغطية شعرها به، وأظهر الفستان الشفاف عن ساقها بالكامل.

وعلقت مايا دياب على صورتها المثيرة للجدل، قائلة:"حبيتوا كليب هي دي الدنيا؟".

وتوجهت المطربة اللبنانية الشهيرة بالشكر في نهاية الفيديو كليب للمصمم اللبناني نيكولا جبران الذي أشرف على إطلالتها بالكليب، إذ غلب اللون الأسود على اختياراتها.

وأخرج كليب "هي دي الدنيا"، المخرج اللبناني جو بو عيد، والأغنية من​ كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع هادي شرارة.

ومن المقرر أن تحيي مايا دياب، حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري.

اترك تعليقاً