أخبار النجوم

ميلاد يوسف يدافع عن قصة حبّه في "روزانا"

ميلاد يوسف يدافع عن قصة حبّه في "رو...

بدأ النجم السوري ميلاد يوسف تصوير دوره في مسلسل "روزانا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل. وانضمّ يوسف للعمل بعد انتقال فريق العمل للتصوير من حلب إلى دمشق حيث يؤدي شخصية "أنور" وهو شاب تواجهه العديد من المشكلات مع إحدى العائلات التي انتقلت قسراً من حلب إلة دمشق بعد أن ساءت أحوالها بسبب الأزمة السورية التي تمر بالبلاد. لتنشأ مع تقدم الأحداث قصة حب بينه وبين ابنتهم "ديمة" التي تؤدي دورها الفنانة "نادين تحسين بك". ويسعى "أنور" في العمل على الدفاع عن قصة حبه هذه برغم كل الظروف والمعوقات التي تحيط بهما. وفي بيان صحفي أعرب يوسف عن سعادته في

بدأ النجم السوري ميلاد يوسف تصوير دوره في مسلسل "روزانا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل.

وانضمّ يوسف للعمل بعد انتقال فريق العمل للتصوير من حلب إلى دمشق حيث يؤدي شخصية "أنور" وهو شاب تواجهه العديد من المشكلات مع إحدى العائلات التي انتقلت قسراً من حلب إلة دمشق بعد أن ساءت أحوالها بسبب الأزمة السورية التي تمر بالبلاد. لتنشأ مع تقدم الأحداث قصة حب بينه وبين ابنتهم "ديمة" التي تؤدي دورها الفنانة "نادين تحسين بك". ويسعى "أنور" في العمل على الدفاع عن قصة حبه هذه برغم كل الظروف والمعوقات التي تحيط بهما.

وفي بيان صحفي أعرب يوسف عن سعادته في المشاركة بالعمل معتبراً إياه عودة مبشرة إلى الدراما الممزوجة مايبن الشامية والحلبية والتي تضمّ شخصيات من بيئات سورية مختلفة.

يشار إلى أن "روزانا" أول أعمال النجم ميلاد يوسف للموسم المقبل.

اترك تعليقاً