مايا دياب تطلق موقعها الإلكتروني الجديد من خلال عمل مصور حصري

مايا دياب تطلق موقعها الإلكتروني الجديد من خلال عمل مصور حصري

فوشيا - خاص

أطلقت اليوم الفنانة مايا دياب أغنيتها المصورة الجديدة “هي دي الدنيا” حصرياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وهي من كلمات أمير طعيمه وألحان رامي جمال. مايا التي كانت قد صوّرت هذه الأغنية خلال الاحتفالية الخاصة بعيد ميلادها منذ أيام في بيروت تحت إدارة المخرج جو بو عيد، تقدم من خلالها صورة متجددة لا تشبه إلا دياب التي نجحت باستنباط خط فني خاص بها في العالم العربي.

وسيتسنى لجميع المشاهدين حول العالم متابعة هذا العمل الفني الجديد من خلال الموقع الإكتروني الخاص بمايا والتي أطلقته أيضاً بحلّته الجديدة ليكون منصة تواصل إضافية لها مع جمهورها وذلك عبر الرابط التالي: www.maya-diab.com

من جهة أخرى، كانت مايا قد أنهت منذ أيام تصوير عدد من البرامج، إذ حلّت ضيفةً على برنامج “حكايتي مع الزمان” مع الإعلامية منى أبوحمزة في حلقة مرتقبة عبر تلفزيون دبي، ستكشف فيها مايا عن العديد من هواجسها وعن نظرتها للتقدم بالسن وعلاقتها بالسنوات.

كذلك، شاركت مايا في البرنامج الجديد Car Pool بنسخته العربية والذي سينطلق قريباً في العالم العربي، وذلك من خلال إطلالة مميزة ستسيطر عليها روح الدعابة والمرح التي تتميز بهم مايا، بالإضافة إلى مشاركتها الغناء مع مقدم البرنامج هشام الهويش.

وضمن فعاليات رأس السنة، ستتواجد مايا في القاهرة، إذ ستسقبل العام الجديد من مصر وتحديداً فندق “رويال ماكسيم بالاس كيمبنسكي”، قبل أن تتوجه في الحادي عشر من يناير إلى دبي حيث ستتواجد في فعالية ضخمة ضمن مهرجان دبي للتسوق وذلك في غاليري “لا فاييت” في “دبي مول”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com