أخبار النجوم

ما الذي يجمع كاظم الساهر بمسلسل "الواق واق"؟!

ما الذي يجمع كاظم الساهر بمسلسل "ال...

وقع اختيار المخرج الليث حجو على الشاعرة السورية سهام الشعشاع لكتابة كلمات شارة مسلسل "الواق واق"، والتي سيقدمها النجم العربي كاظم الساهر بصوته من ألحان طاهر ماملي، ولم يتم الكشف عن موضوع الأغنية وكلماتها لحد الآن. وكان المخرج الليث حجو قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد العمل في تونس. ويتحدث "الواق واق" عبر شخصياته التي تبحث عن حياة جديدة ومختلفة، تغرق سفينتهم ليجدوا أنفسهم في مكان مجهول عليهم أن يتعايشوا معه عن فكرة التغيير، وأن الإنسان لايمكن أن يحدث التغيير إذا لم يكن ذلك في عقله وفي نظام سلوكه وتفكيره. وتمثّل شخصيات "الواق واق"، كافة فئات المجتمع تقريبا، فالسفينة التي

وقع اختيار المخرج الليث حجو على الشاعرة السورية سهام الشعشاع لكتابة كلمات شارة مسلسل "الواق واق"، والتي سيقدمها النجم العربي كاظم الساهر بصوته من ألحان طاهر ماملي، ولم يتم الكشف عن موضوع الأغنية وكلماتها لحد الآن.

وكان المخرج الليث حجو قد انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد العمل في تونس.

ويتحدث "الواق واق" عبر شخصياته التي تبحث عن حياة جديدة ومختلفة، تغرق سفينتهم ليجدوا أنفسهم في مكان مجهول عليهم أن يتعايشوا معه عن فكرة التغيير، وأن الإنسان لايمكن أن يحدث التغيير إذا لم يكن ذلك في عقله وفي نظام سلوكه وتفكيره.

وتمثّل شخصيات "الواق واق"، كافة فئات المجتمع تقريبا، فالسفينة التي غرقت قبالة الجزيرة التي وصلوا إليها بمحض الصدفة أشبه بـ"سفينة نوح"، ويجسد أدوارهم نخبّة من نجوم الدراما السورية منهم رشيد عساف، شكران مرتجى،  باسم ياخور ، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي ، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة، نانسي خوري، ومعهم أيضاً الممثل اللبناني طلال الجردي.

 
اترك تعليقاً