أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام.. تتغزّل بوسامة زوجها ديفيد وابنها بروكلين!

فيكتوريا بيكهام.. تتغزّل بوسامة زوج...

نشرت مصممة الأزياء العالمية "فيكتوريا بيكهام" مجموعة من الصور على حسابها في موقع إنستغرام بمُناسبة زفاف شقيقها "كريستيان"، وكان من ضمن الصور التي نشرتها لقطة جمعت زوجها لاعب كرة القدم السابق "ديفيد بيكهام" بابنها المُصور الصّاعد "بروكلين بيكهام"، وارتدى الشّابّان بدلاتٍ كلاسيكية أنيقة بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. تطابقت إطلالات الأب والإبن تماماً في الزّفاف، فبدلاتهما تألّفت من 3 قطع زيّناها بالزّهرة البيضاء التي جاءت على طيّة ياقة البدلة، وعلّقت فيكتوريا عليها قائلةً "شابّاني الوسيمان". سعادة فيكتوريا بيكهام كانت مُضاعفة في الزفاف، فإلى جانب فرحتها بزواج شقيقها كريستيان، أضافت عودة ابنها بروكلين من الولايات المُتحدة إلى وطنه الأم

نشرت مصممة الأزياء العالمية "فيكتوريا بيكهام" مجموعة من الصور على حسابها في موقع إنستغرام بمُناسبة زفاف شقيقها "كريستيان"، وكان من ضمن الصور التي نشرتها لقطة جمعت زوجها لاعب كرة القدم السابق "ديفيد بيكهام" بابنها المُصور الصّاعد "بروكلين بيكهام"، وارتدى الشّابّان بدلاتٍ كلاسيكية أنيقة بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تطابقت إطلالات الأب والإبن تماماً في الزّفاف، فبدلاتهما تألّفت من 3 قطع زيّناها بالزّهرة البيضاء التي جاءت على طيّة ياقة البدلة، وعلّقت فيكتوريا عليها قائلةً "شابّاني الوسيمان".

سعادة فيكتوريا بيكهام كانت مُضاعفة في الزفاف، فإلى جانب فرحتها بزواج شقيقها كريستيان، أضافت عودة ابنها بروكلين من الولايات المُتحدة إلى وطنه الأم بريطانيا فرحةً استثنائية، فنشرت فيكتوريا صورةً جمعت أطفالها الأربعة وهم بروكلين، وروميو، وكروز وهاربر، وعلّقت عليها قائلةً "جميع أطفالي هنا"، علماً بأنّ بروكلين بيكهام يدرس فن التصوير في مدينة نيويورك الأمريكية، وعاد لأرض الوطن من أجل قضاء موسم الأعياد برفقة عائلته.

اترك تعليقاً