أخبار النجوم

بالصور.. جيني إسبر عروس ساحرة في 2018!

بالصور.. جيني إسبر عروس ساحرة في 20...

حرصت النجمة السورية جيني إسبر على التقاط بعض الصور لها وهي ترتدي فستان زفاف من تصميم المصممة السورية منال عجاج، وذلك خلال مشاركتها في كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "الفرصة الأخيرة". وشاركت إسبر جمهورها بصورة من كواليس إحدى حلقات المسلسل، وظهرت وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض في مشهد جمعها ببطل المسلسل، الممثل السوري معتصم النهار، وكانت تسير متجهة إلى منصة العرس، وعلقت على الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: من كواليس مسلسل "الفرصة الأخيرة". https://www.instagram.com/p/Bc9IS3slJyC/?taken-by=jennyesber "الفرصة الأخيرة" يصنف في فئة الأعمال الطويلة، إذ تقع أحداثه فى 60 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب إسبر والنهار، كل من دارين حمزة،

حرصت النجمة السورية جيني إسبر على التقاط بعض الصور لها وهي ترتدي فستان زفاف من تصميم المصممة السورية منال عجاج، وذلك خلال مشاركتها في كواليس تصوير أحدث أعمالها الفنية مسلسل "الفرصة الأخيرة".

وشاركت إسبر جمهورها بصورة من كواليس إحدى حلقات المسلسل، وظهرت وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض في مشهد جمعها ببطل المسلسل، الممثل السوري معتصم النهار، وكانت تسير متجهة إلى منصة العرس، وعلقت على الصورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة: من كواليس مسلسل "الفرصة الأخيرة".

"الفرصة الأخيرة" يصنف في فئة الأعمال الطويلة، إذ تقع أحداثه فى 60 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب إسبر والنهار، كل من دارين حمزة، أسعد فضة، نور صعب، وهو من تأليف فهد مرعي، وإخراج فهد ميري.

وكانت إسبر قد كشفت في حديث خاص مع موقع "فوشيا" أثناء لقائها في كواليس تصوير مسلسل "الفرصة الأخيرة" عن الشخصية التي تقدمها، إذ تقوم بدور مذيعة تدعى "نغم" تعشق الحياة والشهرة، وتربطها علاقة بشخص ينحدر من عائلة تقليدية تقف ضد عمل المرأة فيحدث صراع بينهما.

اترك تعليقاً