أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تعلن رسميًا أنها حامل.. وتؤكد: تحقق حلمي العظيم!

كلوي كارداشيان تعلن رسميًا أنها حام...

محتوى مدفوع

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان، عن بطنها المنتفخة جراء حملها في طفلها الأول من صديقها لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان تومبسون. وشاركت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، صورة جريئة بالأبيض والأسود كشفت خلالها عن بطنها، واكتفت بارتداء حمالة صدر رياضية من كالفن كلاين، في حين أمسك بها صديقها من الخلف، وقام بوضع يده فوق بطنها. https://www.instagram.com/p/Bc8PFjuFjlp/?taken-by=khloekardashian وعلّقت "كلوي" على الصورة التي حصدت مليون علامة إعجاب في أقل من ربع ساعة، قبل أن تحصل على 4 ملايين ونصف المليون علامة إعجاب خلال 3 ساعات فقط، قائلة "حققت حلمي العظيم.. لدينا

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان، عن بطنها المنتفخة جراء حملها في طفلها الأول من صديقها لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان تومبسون.

وشاركت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، صورة جريئة بالأبيض والأسود كشفت خلالها عن بطنها، واكتفت بارتداء حمالة صدر رياضية من كالفن كلاين، في حين أمسك بها صديقها من الخلف، وقام بوضع يده فوق بطنها.

My greatest dream realized! We are having a baby! I had been waiting and wondering but God had a plan all along. He knew what He was doing. I simply had to trust in Him and be patient. I still at times can't believe that our love created life! Tristan, thank you for loving me the way that you do! Thank you for treating me like a Queen! Thank you for making me feel beautiful at all stages! Tristan, most of all, Thank you for making me a MOMMY!!! You have made this experience even more magical than I could have envisioned! I will never forget how wonderful you've been to me during this time! Thank you for making me so happy my love! Thank you to everyone for the love and positive vibes! I know we've been keeping this quiet but we wanted to enjoy this between our family and close friends as long as we could privately. To enjoy our first precious moments just us ❤️ Thank you all for understanding. I am so thankful, excited, nervous, eager, overjoyed and scared all in one! But it's the best bundle of feelings I've ever felt in my life! ❤️❤️❤️

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

وعلّقت "كلوي" على الصورة التي حصدت مليون علامة إعجاب في أقل من ربع ساعة، قبل أن تحصل على 4 ملايين ونصف المليون علامة إعجاب خلال 3 ساعات فقط، قائلة "حققت حلمي العظيم.. لدينا طفل.. كنت أنتظره طويلا، ولكن الله أكرمني به في الوقت المناسب.. كان عليّ أثق بقدرة الله، وأن أتحلى بالصبر.. وحتى الآن لا أصدق أن حبنا خلق حياة جديدة".

يُذكر أنّ كلوي كارداشيان بدأت مواعدة لاعب كرة السلة تريستان تومبسون في أغسطس من العام الماضي.

اترك تعليقاً