أخبار النجوم

الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا حامل في طفلها الأول

الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا حام...

محتوى مدفوع

تعد الأمومة حلماً جميلاً تطمح إليه غالبية النساء، حتى النجمات والمشاهير، رغم انشغالهن في أعمالهن الفنية. وعلى الرغم من الحياة المكتظة للممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا بعملها في الكوميديا العائلية الجديدة على قناة "فوكس"، ووظيفتها كمتحدثة باسم شركة "رويال" لمستحضرات التجميل، ومشاركتها في تصوير نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي "اوف بورد"، لكنها قررت أن تصبح أما للمرة الأولى في حياتها. ووفقًا لموقع "جلامور" الأمريكي، أكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها خوسيه باتسون، والذي سيكون الطفل الأول لهذين الزوجين، والرابع بالنسبة لباتسون. ولطالما أعربت لونغوريا، 42 عامًا، عن رغبتها في إنجاب الأطفال في يوم ما، لكنها ظلت تؤكد

تعد الأمومة حلماً جميلاً تطمح إليه غالبية النساء، حتى النجمات والمشاهير، رغم انشغالهن في أعمالهن الفنية.

وعلى الرغم من الحياة المكتظة للممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا بعملها في الكوميديا العائلية الجديدة على قناة "فوكس"، ووظيفتها كمتحدثة باسم شركة "رويال" لمستحضرات التجميل، ومشاركتها في تصوير نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي "اوف بورد"، لكنها قررت أن تصبح أما للمرة الأولى في حياتها.

ووفقًا لموقع "جلامور" الأمريكي، أكدت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنها تنتظر طفلها الأول من زوجها خوسيه باتسون، والذي سيكون الطفل الأول لهذين الزوجين، والرابع بالنسبة لباتسون. ولطالما أعربت لونغوريا، 42 عامًا، عن رغبتها في إنجاب الأطفال في يوم ما، لكنها ظلت تؤكد أنها ليست في عجلة من أمرها بشأن ذلك.

وقالت لونغوريا لمجلة "أوشن دريف" العام 2016: "إذا حدث ذلك، فسيكون الأمر نعمة"، كما أخبرت مجلة "بيبول"، بأنها لم تفتقد الأمومة لعلاقاتها مع أطفال زوجها، الذين وصفتهم بأنهم "هبة حياتها"، فلم يجعلوها تشعر أنها تفتقد لطفل.

وتأتي هذه الأخبار السارة حول الحمل، كإهداء لعائلة لونغوريا، التي عانت كثيرا من شائعات حمل ابنتهم لسنوات. في شهر أبريل الماضي، كانت لونغوريا تقضي عطلة في هاواي في "فور سيزونز ماوي" في وايلا مع زوجها وقررت مشاركة بعض اللحظات المشمسة مع معجبيها على "سناب شات".

ولكن بعد لحظات من بدء ظهور الصور على "سناب شات" بدأت تتوارد الشائعات التي كانت تتوقعها الممثلة والمنتج بشأن حمل لونغويا، فبادرت بالتعليق على صورها من جديد بقولها: "رأيت بعض الصور لنفسي على متن القارب، فيما يزعم الجميع أنني حامل، لكنني لست حاملا بل معدتي منتفخة من اللاكتوز".

وأضافت: "حينها، اضطررت لمشاركة الصور؛ لأن عائلتي كلها حدثتني هاتفيًا لمعرفة ما إذا كنت حاملا، فشكلي بدا وكأنني حامل جراء انتفاخ معدتي من تناول الجبن بشراهة، فلقد كانت بطني عبارة عن كرة من الجبن".

اترك تعليقاً