على السجادة الحمراء.. نجمات رسمن خط موضة 2017 بأناقة غير اعتيادية

على السجادة الحمراء.. نجمات رسمن خط موضة 2017 بأناقة غير اعتيادية

آمال أحمد

شهد العام 2017 أحداثاً كثيرة منها العادي ومنها الخارق للعادة، كذلك في إطلالات المشاهير اللاتي ظهرن مبدعات ومتألقات ببريق خاص كاللؤلؤ ويتمايلن كالأزهار اليانعة في بستان الحياة.

رصدت لنا مجلة “بيور واو” أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في 2017، فهلم بنا عزيزتي لنرى ماذا كانت اختياراتهن للتألق والأناقة.

ريهانا في ميت غالا

ظهرت ريهانا وكأنها بستان متحرك على السجادة الحمراء، وكانت إطلالتها حديث الملايين من متابعيها حول العالم، وتألقت بفستان من كوم ديس غاركونز.

زوي كرافيتز في غرامي

تمايلت كالطائر المحلق في سماء الفن، بفستان يحمل توقيع “ديور” يتناثر عليه الريش وكأنها طائر يحلق في السماء يستعرض ريشه الجميل في متحف للوحات الفنية.

سولانج في حفل جوائز غرامي

بفستان ذهبي من غوتشي تلألأت بجمالها الأسمر الجذاب، وكان الفستان أشبه بجهاز الأسطوانة الموسيقي القديم، بقصة الكم الواحد وشق طويل أعلى الفخذ.

إيما ستون في جوائز بافتا

أما الفاتنة ستون فتألقت بقطعتين تجمعان بين الفستان والبدلة من الشيفون المطرز بزهور رقيقة ناعمة من شانيل.

غال غادوت في العرض الأول لفيلم “جاستيس ليغو”

حضرت غال العرض الأول لفيلمها لـجاستيس ليغو، وكانت كالملكة المتوجة وكأنها “إله الحب” في الحضارة الرومانية القديمة، من توقيع ألتازورا.

إيسى راي في غولدن غلوب

سمراء جميلة أطلت “راي” بلون الليل وقت طلوع الفجر، بفستان أبيض جميل من كريستيان كريستيان سيريانو.

نيكول كيدمان في جوائز ساغ

يبدو أن نيكول تعشق الطيور وتتحدث دائمًا مع الببغاوات؛ لأنها ارتدت فستانًا بكتفين يقف عليهما الببغاء ليهمس في أذنيها بعبارات الغزل المثيرة، وقد صممته دار الأزياء غوتشي.

زندايا في حفل جوائز إم تي في

تحمل وجها بريئا وقلبا جريئا وهو ما يظهر بقوة على اختياراتها، وعلى عكس بنات جيلها تستلهم الفساتين من أسلافها، لكنها تؤكد في كل مرة بأنها ملهمة الأجيال بالأناقة والنعومة، وكان الفستان رائعاً حقًا من توقيع “زهير مراد”.

سيلين ديون في حفل جوائز الموسيقى

كان عام 2017 عام التألق لسيلين ديون، وقد أثبتت أناقتها وذوقها الفريد من خلال إطلالتها المتميزة والجريئة، والدليل هذا الفستان الرائع من ستيفان رولاند هوت كوتور.

كريسي تيغن في جولدن جلوب

أطلت كالشمعة المزخرفة بزهور عنقودية منمقة، وارتدت فستانًا مذهلاً تنطق تفاصيله بالرقة والأناقة من ماركيزا.

كيندال جينر في مهرجان كان السينمائي

 

كالطاووس الأبيض تألقت كيندال بفستان مدهش من جيامباتيستا فالي ، وسارت على السجادة الحمراء تداعبها نسمات الصيف العليلة، وعرفت بذكائها كيف تظهر جمالها وأنوثتها.