أخبار النجوم

نيكول سابا تعلن انطلاق رحلة "الهيبة2"

نيكول سابا تعلن انطلاق رحلة "الهيبة...

محتوى مدفوع

من خلال صفحتها الشخصية على موقع التغريدات العالمي تويتر، أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن انطلاق رحلة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي فاق نجاحه في رمضان الـ2017 كل التوقعات. ونشرت نيكول صورةً تجمعها بالمخرج سامر البرقاوي علقت عليها: "مع المخرج سامر البرقاوي وهيك بتكون بلّشت رحلتنا لرمضان 2018 ورمضان 2019 قريبا"، وهكذا تكون نيكول قد نفت بعض الإشاعات التي تحدثت عن انسحابها من "الهيبة2". وقد تم الاستقرار على بدء تصوير مشاهد المسلسل فى يناير القادم بعد أن تم تأجيله بسبب انشغال النجم تيم حسن بتصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وتؤكد المعلومات بأن "الهيبة2" سيتضمن الكثير من الأحداث والتطورات، وسوف

من خلال صفحتها الشخصية على موقع التغريدات العالمي تويتر، أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن انطلاق رحلة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي فاق نجاحه في رمضان الـ2017 كل التوقعات.

ونشرت نيكول صورةً تجمعها بالمخرج سامر البرقاوي علقت عليها: "مع المخرج سامر البرقاوي وهيك بتكون بلّشت رحلتنا لرمضان 2018 ورمضان 2019 قريبا"، وهكذا تكون نيكول قد نفت بعض الإشاعات التي تحدثت عن انسحابها من "الهيبة2".

وقد تم الاستقرار على بدء تصوير مشاهد المسلسل فى يناير القادم بعد أن تم تأجيله بسبب انشغال النجم تيم حسن بتصوير مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وتؤكد المعلومات بأن "الهيبة2" سيتضمن الكثير من الأحداث والتطورات، وسوف يكون مفاجأة كبيرة للجمهورأكثر من الموسم الأول، لما يحتويه من مواضيع قوية.

اترك تعليقاً