أخبار النجوم

ماغي بوغصن وجيسي عبدو.. نجمتا "حبة كراميل" تتألقان في العرض الخاص

ماغي بوغصن وجيسي عبدو.. نجمتا "حبة...

تألقت بطلتا فيلم "حبة كراميل" الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ومواطنتها المطربة جيسي عبدو، خلال حفل افتتاح فيلمهما السينمائي الجديد، بحضور أهل الفن والإعلام تمهيدا لطرحه في صالات السينما اللبنانية. بوغصن أطلت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا من دار الأزياء الفاخرة لابورغوازي Labourjoisie، مكونًا من قطعتين "توب مشغول قصير أظهر جزءًا من خصرها لتستعرض نحافته، مع تنورة لها شق طويل على الساق كشفت عن ساقيها".   ونشرت ماغي إطلالتها عبر إنستغرام وعلقت عليها: "شكرًا للحضور اللي شاركنا افتتاح فيلم حبة كاراميل.. أهل الصحافة.. نجوم وأصدقاء وأهل.. نجاحنا سببو دعمكن"، كما بثت فيديو من أجواء الحفل وهي تغني وسط الحضور أغنية الفيلم

تألقت بطلتا فيلم "حبة كراميل" الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ومواطنتها المطربة جيسي عبدو، خلال حفل افتتاح فيلمهما السينمائي الجديد، بحضور أهل الفن والإعلام تمهيدا لطرحه في صالات السينما اللبنانية.

بوغصن أطلت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا من دار الأزياء الفاخرة لابورغوازي Labourjoisie، مكونًا من قطعتين "توب مشغول قصير أظهر جزءًا من خصرها لتستعرض نحافته، مع تنورة لها شق طويل على الساق كشفت عن ساقيها".

 

ونشرت ماغي إطلالتها عبر إنستغرام وعلقت عليها: "شكرًا للحضور اللي شاركنا افتتاح فيلم حبة كاراميل.. أهل الصحافة.. نجوم وأصدقاء وأهل.. نجاحنا سببو دعمكن"، كما بثت فيديو من أجواء الحفل وهي تغني وسط الحضور أغنية الفيلم التي قدمتها بصوتها وتحمل عنوان "كوني أنت" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا.

فيما برزت جيسي عبدو كنجمة متألقة، وخطفت الأنظار بفستان أسود قصير من دار الأزياء اللبنانية ميزون لزلي Maison Lesley، مزين بالنقوش والطبعات وأشرف على الفستان الستايلست نادر مرواني منسق أزياء النجوم.

"حبة كراميل" استكمال لنجاح المسلسل الذي يحمل اسم "كراميل" وعرض في موسم رمضان 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا، قبل أن يتم تحويله لفيلم سينمائي، ويشارك في بطولته بجانب ماغي وجيسي، الفنان التونسي ظافر العابدين، ومن تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني.

اترك تعليقاً