استعداداً لفيلمها الجديد.. جوبسي أوزاي تفقد 7 كيلوغرامات من وزنها!

استعداداً لفيلمها الجديد.. جوبسي أوزاي تفقد 7 كيلوغرامات من وزنها!

رحاب درويش

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة جوبسي أوزاي، في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة، أمس الثلاثاء، ولفتت الأنظار بفقدانها عدة كيلوغرامات من وزنها الزائد خلال فترة وجيزة.

وردا على سؤال أحد مصوري “الباباراتزي” المتواجدين بالمكان، قالت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، إنها استطاعت أنْ تخسر 7 كيلوغرامات من وزنها، ولم يتبق إلا 14 كيلو غراما فقط، حتى تعود إلى وزنها أصلي قبل تصوير فيلمها الجديد “دليها 2″، الذي اضطرت خلاله إلى زيادة وزنها 21 كيلوغراماً من أجل تصوير دورها في الفيلم.

بدت النجمة في هذه الإطلالة، التي استعادت من خلالها جزءاً من رشاقتها، بسيطة وأنيقة، حيث ارتدت تنورة سوداء طويلة، مع بلوزة بيضاء، وقميص كاروهات مفتوح الصدر، وأمسكت في يدها سترة تحسبا لتغير الطقس، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء ونظارة شمسية سوداء أيضا، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.

يذكر أنّ “جوبسي” هي حبيبة النجم التركي باريش أردوتش، المعروف في العالم العربي باسم “عمر”، ونجم مسلسل “حب للإيجار”، وكان آخر ظهور لهما في إحدى المستشفيات التي شهدت استقبال شقيق النجم لمولود جديد من زوجته، حيث حرص الحبيبان على مشاركته هذه اللحظات العائلية السعيدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com