أخبار النجوم

شاهدي.. نجوم تركيا يستقبلون العام الجديد بأناقة لافتة

شاهدي.. نجوم تركيا يستقبلون العام ا...

لبّى عدد من نجوم ونجمات تركيا دعوة إحدى الصحف التركية، للاحتفال بقرب قدوم العام الجديد، وشاركوا في الحفل الكبير الذي أقيم بالعاصمة أنقرة مساء أمس الثلاثاء. وكالعادة لفت نجوم ونجمات تركيا الأنظار بأناقتهم ووسامتهم، وأضفوا على الحفل أجواءً من الأناقة اللافتة. مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني ظهر الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني بإطلالة متناسقة باللون الأسود، حيث ارتدت الزوجة فستانا قصيرا أسود اللون، من الشيفون المشغول باللونين الأزرق والأبيض، واعتمدت في هذه الإطلالة على المكياج البسيط، أما زوجها المعروف في العالم العربي باسم "أمير" فارتدى بنطلونا وقميصا باللون الأسود. سينام كوبال وزوجها كينان أميرزالي أوغلو

لبّى عدد من نجوم ونجمات تركيا دعوة إحدى الصحف التركية، للاحتفال بقرب قدوم العام الجديد، وشاركوا في الحفل الكبير الذي أقيم بالعاصمة أنقرة مساء أمس الثلاثاء.

وكالعادة لفت نجوم ونجمات تركيا الأنظار بأناقتهم ووسامتهم، وأضفوا على الحفل أجواءً من الأناقة اللافتة.

مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني

ظهر الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني بإطلالة متناسقة باللون الأسود، حيث ارتدت الزوجة فستانا قصيرا أسود اللون، من الشيفون المشغول باللونين الأزرق والأبيض، واعتمدت في هذه الإطلالة على المكياج البسيط، أما زوجها المعروف في العالم العربي باسم "أمير" فارتدى بنطلونا وقميصا باللون الأسود.

سينام كوبال وزوجها كينان أميرزالي أوغلو وأوكتاي كينارجا

ارتدت النجمة سينام كوبال فستانا أسود مخملي ذي حمالات، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة ذيل حصان، أما زوجها كينان أميرزالي أوغلو، والممثل أوكتاي كينارجا نجم مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، فاختارا الإطلالة السوداء من خلال البدل الرسمية.

مراد بوز

اختار المطرب التركي الشهير مراد بوز الظهور بإطلالة داكنة، من خلال بنطلون أسود، وتي شيرت أسود، مع سترة من الجلد باللون النبيتي.

اترك تعليقاً