أخبار النجوم

راغب علامة فخور بمسيرته الفنية.. وهذا ما اعترف به

راغب علامة فخور بمسيرته الفنية.. وه...

من خلال صفحته الشخصية على إنستغرام، اعترف السوبر ستار راغب علامة بأنه وفي بداياته الفنية لم يكن يستوعب الكلام الكبير الذي كتبه عنه الصحافي الراحل جورج إبراهيم الخوري، الذي كان أشهر صحافي لبناني في ذلك الوقت. ونشر راغب صورة لكلام جورج إبراهيم الخوري عنه في مجلة الشبكة العريقة التي كان يرأس تحريرها لسنوات طويلة وأطلق من خلال منصبه هذا باقة كبيرة من الألقاب الفنية على نجوم الساحة الغنائية، ومن بين هذه الألقاب "العلامة الفارقة في عالم الغناء" الذي أطلقه على راغب علامة. كتب علامة مستذكرا جورج إبراهيم الخوري: "لم أكن أستوعب معنى هذا الكلام عندما كتبه عني وشعره في مسيرتي

من خلال صفحته الشخصية على إنستغرام، اعترف السوبر ستار راغب علامة بأنه وفي بداياته الفنية لم يكن يستوعب الكلام الكبير الذي كتبه عنه الصحافي الراحل جورج إبراهيم الخوري، الذي كان أشهر صحافي لبناني في ذلك الوقت.

ونشر راغب صورة لكلام جورج إبراهيم الخوري عنه في مجلة الشبكة العريقة التي كان يرأس تحريرها لسنوات طويلة وأطلق من خلال منصبه هذا باقة كبيرة من الألقاب الفنية على نجوم الساحة الغنائية، ومن بين هذه الألقاب "العلامة الفارقة في عالم الغناء" الذي أطلقه على راغب علامة.

كتب علامة مستذكرا جورج إبراهيم الخوري: "لم أكن أستوعب معنى هذا الكلام عندما كتبه عني وشعره في مسيرتي كبير الصحافة الراحل جورج إبراهيم الخوري رحمه الله في أوائل الثمانينات، عندما أطلق علي لقب العلامة الفارقة، كم أنا فخور في مسيرتي وجمهوري الذي رفعني إلى مرتبة النسور".

ويومها، استغرب جورج إبراهيم الخوري كيف لفنان صاعد أن يصمد أمام رياح الفن العاتية، وشبهه بالعصفور الطائر بين النسور الذي يحلق في الفضاء.

نشير إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة يستعد لإحياء حفلة رأس السنة في مدينة الضباب لندن في الهيلتون.

اترك تعليقاً