أخبار النجوم

أصالة تعلق على إطلالتها المتمردة بالبحرين: "اخترتها في آخر دقيقة"

أصالة تعلق على إطلالتها المتمردة با...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية أصالة إن الإطلالة المتمردة والجديدة التي ظهرت بها خلال الحفل الجماهيري الذي أحيته في البحرين، ونالت بسببها بعض الانتقادات من جمهورها اختارتها في آخر دقيقة قبل صعودها على المسرح. وأوضحت عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" أنها اختارت الجاكيت الزيتي الذي ارتدته والتوب الأبيض من متجر "le66ksa" في الرياض، قائلة: "بآخر دقيقة قرّرت ألبس هيك.. وبتخيّل كان قرار مناسب".   ولفتت أصالة إلى أنها تستعد للسفر إلى الكويت لإحياء حفل غنائي بعد غد الخميس، قائلة: "بعد غد إلى الكويت وحفل من الحفلات الّتي أنتظرها باليوم والدقيقة، راح ناخد قرار نطلع من الحزن والخوف والقلق ساعتين سنعيشهم معًا قريباً

قالت الفنانة السورية أصالة إن الإطلالة المتمردة والجديدة التي ظهرت بها خلال الحفل الجماهيري الذي أحيته في البحرين، ونالت بسببها بعض الانتقادات من جمهورها اختارتها في آخر دقيقة قبل صعودها على المسرح.

وأوضحت عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" أنها اختارت الجاكيت الزيتي الذي ارتدته والتوب الأبيض من متجر "le66ksa" في الرياض، قائلة: "بآخر دقيقة قرّرت ألبس هيك.. وبتخيّل كان قرار مناسب".

 

ولفتت أصالة إلى أنها تستعد للسفر إلى الكويت لإحياء حفل غنائي بعد غد الخميس، قائلة: "بعد غد إلى الكويت وحفل من الحفلات الّتي أنتظرها باليوم والدقيقة، راح ناخد قرار نطلع من الحزن والخوف والقلق ساعتين سنعيشهم معًا قريباً في الحبيبة الكويت".

وكانت الفنانة أصالة قد ظهرت بإطلالتين خلال حفلها بالبحرين إحداهما "كاجوال"، إذ اختارت جاكيتا زيتيا وتوبا أبيض بدت فيهما عصرية وشبابية؛ ولكن بعض جمهورها انتقد الإطلالة واعتبرها غير مناسبة لحفل غنائي كبير.

اترك تعليقاً