أخبار النجوم

بعد إعلان موعد اعتزالها.. غادة عبدالرازق تحتل غوغل في "السعودية ومصر"

بعد إعلان موعد اعتزالها.. غادة عبدا...

احتلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر بحثًا وقراءة على "غوغل" في السعودية بعد لقائها ببرنامج "حكايتي مع الزمان" على قناة "دبي"، والذي ظهرت فيه لأول مرة مع ابنتها الوحيدة "روتانا" ، كما احتلت المركز الثاني في جوجل مصر. وكشفت عبد الرازق خلال اللقاء أنها تنوي اعتزال الفن بعد بلوغها سن الخمسين، لافتة إلى أنها ستكون قد اكتفت من حب الفن وتقديم تاريخ طويل من الأعمال بعد 35 عاماً من العطاء. وأضافت النجمة المصرية أنها ستحتاج في هذه السن إلى أن تعيش لنفسها وابنتها وأحفادها دون تعب، موضحة أنه في حال اعتزالها ستحتفظ بصداقاتها القليلة من الوسط

احتلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر بحثًا وقراءة على "غوغل" في السعودية بعد لقائها ببرنامج "حكايتي مع الزمان" على قناة "دبي"، والذي ظهرت فيه لأول مرة مع ابنتها الوحيدة "روتانا" ، كما احتلت المركز الثاني في جوجل مصر.

وكشفت عبد الرازق خلال اللقاء أنها تنوي اعتزال الفن بعد بلوغها سن الخمسين، لافتة إلى أنها ستكون قد اكتفت من حب الفن وتقديم تاريخ طويل من الأعمال بعد 35 عاماً من العطاء.

وأضافت النجمة المصرية أنها ستحتاج في هذه السن إلى أن تعيش لنفسها وابنتها وأحفادها دون تعب، موضحة أنه في حال اعتزالها ستحتفظ بصداقاتها القليلة من الوسط الفني وهن "هند صبري وزينة ومني زكي وفيفي عبده".

وقالت غادة عبدالرازق إنها تكشف لأول مرة سر تعيينها لابنتها الوحيدة "روتانا" مديرة لأعمالها، لافتة إلى أن ابنتها كانت ترفض في البداية أن تتدخل في أي أمر يخص المجال الفني.

وأضافت أن ابنتها في الأساس "كابتن طيار" ولكنها تركت عملها نزولاً على رغبة زوجها الذي رفض عملها حتى لا تنشغل عن ابنتيها، موضحة أنها رأت أن عملها كمديرة لأعمالها سوف يساعدها في تحقيق ذاتها إلى جانب احتياجها لها وبالتالي وافقت.

ولفتت النجمة المصرية إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات في تربية ابنتها؛ لأنها كانت طفلة عنيدة جدًا ولا تستمع إلى نصائحها وكلامها خاصة فيما يخص اتباع نظام غذائي للتخسيس، مشيرة إلى أنها انفصلت عن والدها وهي طفلة وتولت أمرها وحدها.

وأوضحت ابنتها روتانا أنها وافقت على العمل مع والدتها؛ لأنها تحتاج شخصًا يخاف عليها ويدعمها بكل ما يخص عملها حتى تحقق المزيد من النجاح والتقدم.

https://www.youtube.com/watch?v=mkm4wt0gfts  
اترك تعليقاً