أخبار النجوم

فشل فيلم "زمن السعادة" لباريش أردوتش وألتشين سانجو!

فشل فيلم "زمن السعادة" لباريش أردوت...

فشل فيلم "زمن السعادة" الذي يقوم ببطولته الثنائي التركي الشهير باريش أردوتش وألتشين سانغو، في تحقيق إيرادات جيدة خلال الأيام القليلة الماضية، إذ لم يشاهده أيام الجمعة والسبت والأحد الماضي إلا 60 مشاهدا فقط، ليواصل الفيلم سقوطه جماهيريا، ويحتل المركز الـ34 في شباك تذاكر السينما التركية. وفوجىء نجما الفيلم بالإيرادات الضعيفة التي يحققها العمل، والتي لم يتوقعاها، كما لم يتوقعها أحد، وخاصة أن كليبهما الغنائي الذي قدماه معا ضمن أحداث الفيلم حقق مشاهدات بالملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا فضلا عن النجاح الكبير الذي حققاه كدويتو رائع على الشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل "حب للإيجار" الذي حصد نجاحا كبيرا ونسب

فشل فيلم "زمن السعادة" الذي يقوم ببطولته الثنائي التركي الشهير باريش أردوتش وألتشين سانغو، في تحقيق إيرادات جيدة خلال الأيام القليلة الماضية، إذ لم يشاهده أيام الجمعة والسبت والأحد الماضي إلا 60 مشاهدا فقط، ليواصل الفيلم سقوطه جماهيريا، ويحتل المركز الـ34 في شباك تذاكر السينما التركية.

وفوجىء نجما الفيلم بالإيرادات الضعيفة التي يحققها العمل، والتي لم يتوقعاها، كما لم يتوقعها أحد، وخاصة أن كليبهما الغنائي الذي قدماه معا ضمن أحداث الفيلم حقق مشاهدات بالملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا فضلا عن النجاح الكبير الذي حققاه كدويتو رائع على الشاشة الصغيرة، من خلال مسلسل "حب للإيجار" الذي حصد نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية جدا، ومن هنا سرّ الصدمة التي انتابت بطلي العمل من هذا الإخفاق غير المتوقع.

كان "باريش" المعروف في العالم العربي باسم "عمر" قد صرّح أنه قد يتعاون من جديد مع "ألتشين" إذا طالبه جمهوره بذلك، مؤكدا أنه "تحت أمر جمهوره".

يذكر أن "وقت السعادة" من تأليف علي أركان، بالاشتراك مع الممثل بورا جولسوي، المعروف في العالم العربي باسم "مراد"، ومن إخراج شانول سولماز.

اترك تعليقاً