كايلي جينر تختار اسماً لطفلتها.. دون أن تؤكّد خبر حملها!

كايلي جينر تختار اسماً لطفلتها.. دون أن تؤكّد خبر حملها!

علاء أحمد

ما زالت نجمة تلفزيون الواقع الأصغر بين فتيات كارداشيان – جينر “كايلي جينر” محور اهتمام الجماهير بسبب حملها المُثير للجدل، فحتّى هذه اللحظة لم تؤكّد كايلي نبأ حملها من حبيبها “ترافيس سكوت”، على الرّغم من تصرّفاتها التي تُشير من خلالها بطريقة غير مُباشرة بأنها حامل، كإشارات جنس الجنين، الملابس الفضفاضة، واسم الجنين، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكشف تقرير نشرته مجلّة “بيبول” بأنّ كايلي جينر اعتمدت اسماً لطفلتها لكنّها لن تكشف عنه وستبقيه سرّاً، وأضاف التقرير بأنّ كايلي تقضي مُعظم وقتها في المنزل تحضيراً لولادتها الأولى، حيث شوهدت في أكثر من مُناسبة وهي تتسوق من محلّات الأطفال وتشتري مُستلزماتٍ باللون الوردي، إشارةً إلى أنّها ستُرزق بفتاة.

وأكملت المجلّة تقريرها بأنّه من النادر أن تُغادر جينر منزلها، إلّا إذا اضطرت لزيارة الطبيب، كما أنّ لديها بعض المخاوف بشأن الولادة والتعافي ما بعدها، وهو أمرٌ طبيعي لأي أم ستلد للمرة الأولى.

أمّا عن علاقتها بحبيبها ترافيس سكوت، فيتمتّع الثنائي بعلاقة مُستقرّة لكنّهما لا يلتقيان كثيراً، وتتوقع تواجده معها في موسم الأعياد.

يُذكر أنّ شقيقتي كايلي حوامل أيضاً، فكيم كارداشيان تتوقع ولادة طفلتها الثالثة في بداية العام المُقبل عبر أم بديلة، وكلوي كارداشيان حامل أيضاً من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي “تريستان تومبسون”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com