أخبار النجوم

من بينها كريستيان ديور.. ماركات عالمية اشتهرت بفضل جميلات البلاط الملكي البريطاني

من بينها كريستيان ديور.. ماركات عال...

محتوى مدفوع

بغض النظر عن عائلة كارداشيان- جينر، هناك العديد من العائلات الأخرى التي تثير الجدل بإطلالاتها وتساهم في شهرة المصممين والماركات بمجرد ارتداء قطعة من أعمالهم. على مر السنين، ساهمت العائلة المالكة البريطانية في النجاح البارز للعديد من العلامات التجارية في عالم الموضة، فمن عهد الملكة "إليزابيث الثانية" إلى الدوقة المستقبلية "ميغان ماركل"، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" بعض الماركات التي اشتهرت وشقّت طريقها في عالم الموضة بفضل جميلات البلاط الملكي البريطاني: كريستيان ديور قبل أن تصبح كريستيان ديور ماركة عالمية مميزة، كانت الأميرة "مارغريت" شقيقة الملكة "إليزابيث الثانية" واحدة من أكبر المشجعين لها، حيث اعتمدت الماركة في وقت مبكر

بغض النظر عن عائلة كارداشيان- جينر، هناك العديد من العائلات الأخرى التي تثير الجدل بإطلالاتها وتساهم في شهرة المصممين والماركات بمجرد ارتداء قطعة من أعمالهم.

على مر السنين، ساهمت العائلة المالكة البريطانية في النجاح البارز للعديد من العلامات التجارية في عالم الموضة، فمن عهد الملكة "إليزابيث الثانية" إلى الدوقة المستقبلية "ميغان ماركل"، نقدم لكِ من مجلة "هاربرز بازار" بعض الماركات التي اشتهرت وشقّت طريقها في عالم الموضة بفضل جميلات البلاط الملكي البريطاني:

كريستيان ديور

قبل أن تصبح كريستيان ديور ماركة عالمية مميزة، كانت الأميرة "مارغريت" شقيقة الملكة "إليزابيث الثانية" واحدة من أكبر المشجعين لها، حيث اعتمدت الماركة في وقت مبكر من العام 1947، وتألقت بالعديد من إبداعات "ديور" لتقدم أزياء الماركة لجمهور جديد تمامًا.

كريستينا ستامبوليان

من منا يستطيع نسيان "فستان الانتقام" التي تألقت به أميرة القلوب "ديانا" وسحرت كل العالم به؟ فبعد طلاقها من تشارلز العام 1992، استعرضت أميرة القلوب استقلاليتها من خلال هذا الفستان الجذاب من تصميم "كريستينا ستامبوليان" الذي أصبح واحدًا من أكثر إطلالات الأميرة الراحلة شهرة وإثارة للجدل.

عيسى لندن

اختارت "كيت ميدلتون" دار الأزياء "عيسى لندن" لإطلالة الإعلان الملكي عن خطوبتها من الأمير "ويليام" في العام 2010، حيث ارتدت فستانًا أزرق قصيرًا أنيقًا أثار الجدل بجماله وأناقته، وبيع في 43 بلدًا.

جيني بيكهام

كانت "جيني بيكهام" سر جمال إطلالة "كيت ميدلتون" بعد الولادة، حيث ارتدت فستانا من تصميم "جيني" بعد كلتا الولادتين.

لاين ذا ليبل

ساهمت "ميغان ماركل" في شهرة ماركة "لاين ذا ليبل" صاحبة المعطف الأبيض الأنيق والشهير الذي أطلت به الدوقة المستقبلية في الإعلان الملكي عن خطوبتها على الأمير "هاري"، فكما تعرفين لقد أثار ذلك المعطف جدلًا كبيرًا لأناقته.

ستراثبيري

عندما ظهرت "ميغان"مؤخرًا في نوتنغهام برفقة الأمير "هاري"، بدت أنيقة ومشعة وقد أثارت حقيبتها الجدل، حيث أكملت إطلالتها بحقيبة جميلة من الماركة الأسكتلندية المعروفة "ستراثبيري"، وحتى الآن لا تستطيع الكثيرات الحصول على الحقيبة.

اترك تعليقاً