أخبار النجوم

شاهدي.. النجمات يزيّن منازلهن بشجرة الكريسماس

شاهدي.. النجمات يزيّن منازلهن بشجرة...

محتوى مدفوع

زيّنت مجموعة من النجمات منازلهن بشجرة الكريسماس، إيذانا بالاحتفال بأعياد الميلاد. وحرصت هؤلاء النجمات على مشاركة متابعيهن عبر حسابهن في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورهن بجوار شجرة الكريسماس. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. صافيناز نشرت الراقصة الأرمينية صافيناز عبر إنستغرام صورة لها مع شجرة الكريسماس، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة، معبرين عن إعجابهم بها. دينا شاركت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا متابعيها عبر إنستغرام صورة لها مع شجرة الكريسماس، نالت إعجابا كبيرا من متابعيها الذين تمنوا لها عاما سعيدا. كارول سماحة زيّنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة منزلها بشجرة الكريسماس استعدادا للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد، وحرصت "كارول" على مشاركة

زيّنت مجموعة من النجمات منازلهن بشجرة الكريسماس، إيذانا بالاحتفال بأعياد الميلاد.

وحرصت هؤلاء النجمات على مشاركة متابعيهن عبر حسابهن في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورهن بجوار شجرة الكريسماس.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

صافيناز

نشرت الراقصة الأرمينية صافيناز عبر إنستغرام صورة لها مع شجرة الكريسماس، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة، معبرين عن إعجابهم بها.

دينا

شاركت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا متابعيها عبر إنستغرام صورة لها مع شجرة الكريسماس، نالت إعجابا كبيرا من متابعيها الذين تمنوا لها عاما سعيدا.

كارول سماحة

زيّنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة منزلها بشجرة الكريسماس استعدادا للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد، وحرصت "كارول" على مشاركة "الفانز" أجواء تجهيز منزلها بمقطع فيديو استعرضت فيه شجرة الكريسماس الكبيرة التي زيّنت بها منزلها، وعلقّت عليه قائلة: "أخيرا شجرة الكريسماس لعام 2017"، إذ هنأها متابعوها بالعام الجديد متمنين لها مزيدا من السعادة والنجاح.

ديمة قندلفت

 

انتهت الفنانة السورية ديمة قندلفت من تزيين شجرة عيد الميلاد لهذا العام، وحرصت على نشر صورة لها عبر إنستغرام أيضا، وعلقت عليها قائلة "هالسنة الشجرة تزيّنت بأيادي أحبة وأصدقاء.. يخليلي ياكن.. وإن شاء الله السنة الجاية منكون أكتر على نية السلام ضوّينا الشجرة".

مي عزالدين

نشرت الفنانة المصرية مي عزالدين عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بجوار شجرة الكريسماس، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير.. أتمنى لكم يوما سعيداً".

اترك تعليقاً