أخبار النجوم

جاستين وسيلينا يهربان من أجل الرومانسية.. وعدسات المعجبين تكشف موقعهما!

جاستين وسيلينا يهربان من أجل الروما...

محتوى مدفوع

استقلّ النجمان العالميان جاستين بيبر وسيلينا غوميز طائرة خاصة في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية دون أن يكشفا عن الوُجهة التي سافرا إليها، لكن شُهرة الثنائي التي تخطت التوقعات كوّنت لهما مُعجبين في أي مكانٍ يذهبان إليه، تماماً كما حصل معهما يوم السبت الماضي. ونقل موقع إنترتيمنت تونايت بأنّ الثنائي سافرا إلى مدينة سياتل الواقعة في ولاية واشنطن، وذهبا بالتحديد إلى متاجر الحلويات الضخمة  Sugar Factory  التي تقع في المركز التجاري الفاخر  The Shops، حيث تمكّن أحد المُعجبين من التقاط فيديو قصير لسيلينا وهي تتمشى في أرجاء المتجر. ونقل شهود عيان بأن جاستين وسيلينا كانا برفقة شاب وفتاة ، وشوهد الثنائي

استقلّ النجمان العالميان جاستين بيبر وسيلينا غوميز طائرة خاصة في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية دون أن يكشفا عن الوُجهة التي سافرا إليها، لكن شُهرة الثنائي التي تخطت التوقعات كوّنت لهما مُعجبين في أي مكانٍ يذهبان إليه، تماماً كما حصل معهما يوم السبت الماضي.

ونقل موقع إنترتيمنت تونايت بأنّ الثنائي سافرا إلى مدينة سياتل الواقعة في ولاية واشنطن، وذهبا بالتحديد إلى متاجر الحلويات الضخمة  Sugar Factory  التي تقع في المركز التجاري الفاخر  The Shops، حيث تمكّن أحد المُعجبين من التقاط فيديو قصير لسيلينا وهي تتمشى في أرجاء المتجر.

ونقل شهود عيان بأن جاستين وسيلينا كانا برفقة شاب وفتاة ، وشوهد الثنائي العالمي وهُما يتناولان العصير بطريقةٍ رومانسية من كأسٍ واحد مُستخدمين مصاصات العصير، كما كانا يُمسكان بأيدي بعضهما البعض طِوال الوقت.

وما إن بدأ الناس يتجمهرون حول الثنائي، استاءت سيلينا وذهبت إلى الحمام، ثمّ لحقها بيبر بعدما دفع الحساب وغادرا المكان.

اترك تعليقاً