أخبار النجوم

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا ينفيان شائعة خلافهما بإطلالة صباحية أنيقة!

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا ينفيان...

شوهد الثنائي التركي الشهير كرم بورسين وحبيبته الممثلة سيريناي ساريكايا، صباح أمس الأحد، بأحد كافيهات منطقة يني كوي بتركيا. بدا الحبيبان بإطلالة عصرية أنيقة، إذ ارتدت "سيريناي" البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، بنطلونا أسود من الجلد مع بلوفر ذي كتف واحدة، وحملت على يدها سترة تحسبا لتغير الطقس، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حذاء لافت، وحرصت على اعتماد مكياج بسيط، مع لمّ شعرها إلى الخلف في بساطة ورقة، أما "كرم" الذي يبلغ من العمر 30 عاما، فارتدى بنطلون جينز أزرق، مع تيشيرت أبيض، وسترة سوداء. عدد من مصوري "الباباراتزي" انتظروا لمدة ساعتين، لحين

شوهد الثنائي التركي الشهير كرم بورسين وحبيبته الممثلة سيريناي ساريكايا، صباح أمس الأحد، بأحد كافيهات منطقة يني كوي بتركيا.

بدا الحبيبان بإطلالة عصرية أنيقة، إذ ارتدت "سيريناي" البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، بنطلونا أسود من الجلد مع بلوفر ذي كتف واحدة، وحملت على يدها سترة تحسبا لتغير الطقس، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حذاء لافت، وحرصت على اعتماد مكياج بسيط، مع لمّ شعرها إلى الخلف في بساطة ورقة، أما "كرم" الذي يبلغ من العمر 30 عاما، فارتدى بنطلون جينز أزرق، مع تيشيرت أبيض، وسترة سوداء.

عدد من مصوري "الباباراتزي" انتظروا لمدة ساعتين، لحين مغادرة الحبيبين للكافيه، ولكنهما بعد مغادرتهما رفضا الحديث مع أي منهم، قائلين "لنتحدث لاحقا.. ليس لدينا وقت للكلام"، وذلك خشية الدخول في جدل لا ينتهي عن شائعات خلافهما بسبب المشاهد الحميمة والقبلات الساخنة التي قدمتها النجمة التركية مع الممثل التركي أوزن جافين، ضمن مشاهد مسلسلهما fi، والتي تسببت في انتشار شائعة خلاف الحبيبين، وهي الشائعات التي نفاها "كرم" مرارا وتكرارا دون جدوى.

اترك تعليقاً