أخبار النجوم

بين السخرية والانتقادات اللاذعة.. أسوأ إطلالات النجمات في 2017!

بين السخرية والانتقادات اللاذعة.. أ...

تحت شعار "لكل جواد كبوة" تخطئ بعض النجمات أحياناً في اختياراتهن للإطلالات اللاتي يظهرن بها في المناسبات والحفلات الفنية المختلفة، على الرغم من حرصهن على ارتباط أسمائهن بالأناقة والتألق. فيمايلي نستعرض أسوأ إطلالات النجمات في 2017. "بيجامة" ياسمين رئيس أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بـ"بيجامة" خلال مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14 ، ما عرضها لسخرية عارمة والعديد من الانتقادات. مادونا بإطلالة غريبة لفتت الفنانة الاستعراضية الليدي مادونا كالعادة الأنظار خلال حفل الموريكس دور 2017 بإطلالتها الغريبة، إذ ارتدت فستاناً وردياً مصمما بشكل غير أنيق خاصة عند الكتفين، إلى جانب الحقيبة المليئة بالورود التي

تحت شعار "لكل جواد كبوة" تخطئ بعض النجمات أحياناً في اختياراتهن للإطلالات اللاتي يظهرن بها في المناسبات والحفلات الفنية المختلفة، على الرغم من حرصهن على ارتباط أسمائهن بالأناقة والتألق.

فيمايلي نستعرض أسوأ إطلالات النجمات في 2017.

"بيجامة" ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بـ"بيجامة" خلال مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14 ، ما عرضها لسخرية عارمة والعديد من الانتقادات.

مادونا بإطلالة غريبة

لفتت الفنانة الاستعراضية الليدي مادونا كالعادة الأنظار خلال حفل الموريكس دور 2017 بإطلالتها الغريبة، إذ ارتدت فستاناً وردياً مصمما بشكل غير أنيق خاصة عند الكتفين، إلى جانب الحقيبة المليئة بالورود التي لم تكن موفقة أبدًا.

هيفاء وهبي غير راضية

ورغم حرصها الشديد على اتباع أحدث خطوط الموضة، وارتدائها لأهم الماركات العالمية، الا أن اختيار الفنانة هيفاء وهبي لفستانها خلال حضور مهرجان كان السينمائي لم يكن موفقاً، إذ ساعد على إظهارها بوزن زائد وابتعدت فيه عن النعومة والرقي، حتى أنها لم تنشر على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي أي صور لها خلال حضورها للمهرجان، إذ يبدو أنها لم تكن راضية أيضًا عن الفستان.

شيرين والوزن الزائد

ابتعدت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الأناقة خلال إحيائها حفلاً غنائياً في طابا، إذ ارتدت بدلة من اللون الرمادي الفاتح، وبدا البنطلون كبيرًا عليها بعض الشيء ما أظهرها بوزن زائد، وكذلك جاءت فكرة إدخاله بداخل الحذاء غير مناسبة على الإطلاق.

مايا دياب بعيدة عن الأناقة

تعشق الفنانة مايا دياب الإطلالات الغريبة وغير التقليدية؛ ولكن إطلالتها خلال قضائها عطلة في بريطانيا جمعت بين الغرابة والبعد عن الأناقة، إذ تسببت تفاصيلها الكثيرة غير المتناسقة في التقليل من رقيها ونعومتها.

منة شلبي وسيل من الانتقادات

نالت إطلالة الفنانة منة شلبي الكثير من الانتقادات مؤخرًا خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، اذ أظهر الفستان عن أجزاء من جسدها دون تنسيق ونعومة، كما أن الشيفون "البيج" الذي استخدم في بطانة الفستان كان واضحاً وغير مهندم وبالتالي الإطلالة ككل لم تكن موفقة.

نبيلة عبيد والموضة

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود بسيط، ولكنها تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب تصميمه البعيد عن الموضة والذي لا يناسب نجمة بحجمها.

جرأة ناهد السباعي

بعض الجرأة في التصميمات تضفي لمسة من النعومة والرقي على النجمات؛ ولكن في حالة الفنانة ناهد السباعي لم تكن الجرأة موفقة، اذ ابتعدت تفاصيل الفستان الذي ارتدته خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة عن الأناقة، والتطريز الأحمر لم يكن موفقاً

فستان زفاف سمية الخشاب

وتعرضت الفنانة سمية الخشاب لموجة عارمة من الانتقادات والسخرية بسبب فستان الزفاف الأبيض الذي ارتدته خلال حفل زواجها من الفنان أحمد سعد، اذ علق البعض على فستان الزفاف بأنه قديم وأجرت عليه سمية بعض التعديلات ليناسب حفل الزفاف، وهو ما نفته خلال لقاء تلفزيوني.

نرمين ماهر.. أسوأ الإطلالات

واختار العديد من المهتمين بشؤون الموضة وخبرائها إطلالة الفنانة نرمين ماهر كواحدة من أسوأ إطلالات ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب تصميم الفستان الذي تميزت إحدى كتفيه بالضخامة بشكل مبالغ، وكأنه فستان جديد؛ ما قلل من نعومة ورقي الإطلالة.

جنات والفستان الذهبي

وأثارت الفنانة جنات غضب محبيها بسبب أول إطلالة تظهر بها بعد زواجها، اذ ارتدت فستاناً ذهبي اللون بعيدا تماماً عن أحدث خطوط الموضة، خلال حضورها حفل زفاف ابنة الإعلامي ممدوح موسي.

اترك تعليقاً