أخبار النجوم

ميريام فارس تعود لعالم التمثيل .. وتُعلن عن حفلة رأس السنة !

ميريام فارس تعود لعالم التمثيل .. و...

أغلب نجوم العالم العربي أعلنوا عن مواعيد حفلاتهم والبلدان التي سيتواجدون فيها ليلة رأس السنة، وانفردنا في موقع فوشيا بمقال خاص رسمنا من خلاله خارطة الحفلات في الوطن العربي. https://www.instagram.com/p/BcxTLJNFY2r/?taken-by=myriamfares   ولكن بعض نجوم الغناء تأخروا في الإعلان عن حفلاتهم، ومنهم ملكة المسرح ميريام فارس، التي أعلنت متأخرة، ومن خلال صفحتها على موقع الانستغرام، بأنها ستتواجد ليلة رأس السنة في الأردن، وتحديداً في فندق "الانتر كونتينتال".                               على صعيد آخر تتحضر ميريام فارس للدخول إلى البلاتو مجدداً،  لتصوير مسلسل "لوليتا" الذي سيعيدها إلى التمثيل، وستكون لوليتا

أغلب نجوم العالم العربي أعلنوا عن مواعيد حفلاتهم والبلدان التي سيتواجدون فيها ليلة رأس السنة، وانفردنا في موقع فوشيا بمقال خاص رسمنا من خلاله خارطة الحفلات في الوطن العربي.

 

ولكن بعض نجوم الغناء تأخروا في الإعلان عن حفلاتهم، ومنهم ملكة المسرح ميريام فارس، التي أعلنت متأخرة، ومن خلال صفحتها على موقع الانستغرام، بأنها ستتواجد ليلة رأس السنة في الأردن، وتحديداً في فندق "الانتر كونتينتال".

                             

على صعيد آخر تتحضر ميريام فارس للدخول إلى البلاتو مجدداً،  لتصوير مسلسل "لوليتا" الذي سيعيدها إلى التمثيل، وستكون لوليتا هي البطلة التي تتمحور حولها قصة العمل.

اترك تعليقاً