أخبار النجوم

لقاء عند "غرفة الولادة" .. يكشف حقيقة انفصال باريش أردوتش عن حبيبته!

لقاء عند "غرفة الولادة" .. يكشف حقي...

حرص النجم التركي باريش أردوتش وحبيبته الممثلة التركية جوبسي أوزاي على مشاركة شقيق "باريش" أجمل لحظاته العائلية، بعد أن استقبل مساء أمس مولوداً جديداً. بدا النجم التركي، البالغ من العمر 30 عاماً، في قمة سعادته، بعد أن أصبح عمّاً، وحرص على التواجد مع شقيقه أمام غرفة الولادة للاطمئنان على المولود، كما شاركته حبيبته، التي تكبره بـ3 سنوات، سعادته في هذه اللحظات العائلية، واحتضنته قائلة "يوم سعيد لنا". ويؤكد هذا اللقاء عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن انفصال الممثل التركي، المعروف في العالم العربي باسم "عمر"، ونجم مسلسل "حب للإيجار"، عن حبيبته "جوبسي"، بسبب قصة حبه الجديدة مع النجمة التركية الجميلة

حرص النجم التركي باريش أردوتش وحبيبته الممثلة التركية جوبسي أوزاي على مشاركة شقيق "باريش" أجمل لحظاته العائلية، بعد أن استقبل مساء أمس مولوداً جديداً.

بدا النجم التركي، البالغ من العمر 30 عاماً، في قمة سعادته، بعد أن أصبح عمّاً، وحرص على التواجد مع شقيقه أمام غرفة الولادة للاطمئنان على المولود، كما شاركته حبيبته، التي تكبره بـ3 سنوات، سعادته في هذه اللحظات العائلية، واحتضنته قائلة "يوم سعيد لنا".

ويؤكد هذا اللقاء عدم صحة الشائعات التي تحدثت عن انفصال الممثل التركي، المعروف في العالم العربي باسم "عمر"، ونجم مسلسل "حب للإيجار"، عن حبيبته "جوبسي"، بسبب قصة حبه الجديدة مع النجمة التركية الجميلة ألتشين سانغو، التي تشاركه بطولة مسلسل "حب للإيجار"، وكذلك فيلم "زمن السعادة"، خاصة بعد حالة الانسجام الواضحة بينهما على الشاشة، والتي جعلت منهما واحدا من أنجح الدويتوهات الفنية في الوسط الفني التركي.

والتي أدّت في النهاية إلى انتشار شائعات قصة حبهما الجديدة، وهي القصة التي يكذّبها بكل تأكيد ظهور "باريش" وحبيبته بالمستشفى في مناسبة أسرية وعائلية خاصة.

اترك تعليقاً