أخبار النجوم

بعد نفاذ تذاكر حفله في دبي.. كاظم الساهر يستجيب لطلب جمهوره!

بعد نفاذ تذاكر حفله في دبي.. كاظم ا...

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، إحياء حفل غنائي ثانٍ داخل دار الأوبرا في دبي، بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول المقرر إقامته في 30 ديسمبر الجاري تزامناً مع احتفالات رأس السنة. ونشر كاظم عبر صفحته على موقع إنستغرام فيديو يعلن خلاله إقامة الحفل الثاني يوم 29 ديسمبر، تلبية لرغبة جمهور الذي أعرب له عن حزنه من نفاذ كل تذاكر الحفل الأول. وأكد كاظم الساهر أنه يغني من أجل محبيه، ولا يمكن تجاهل رغبتهم في سماعه وحضور حفله، لذا سيقيم حفلين في يومين متتالين بأوبرا دبي. ويغني النجم العراقي للمرة الأولى في أوبرا دبي، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، إحياء حفل غنائي ثانٍ داخل دار الأوبرا في دبي، بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول المقرر إقامته في 30 ديسمبر الجاري تزامناً مع احتفالات رأس السنة.

ونشر كاظم عبر صفحته على موقع إنستغرام فيديو يعلن خلاله إقامة الحفل الثاني يوم 29 ديسمبر، تلبية لرغبة جمهور الذي أعرب له عن حزنه من نفاذ كل تذاكر الحفل الأول.

وأكد كاظم الساهر أنه يغني من أجل محبيه، ولا يمكن تجاهل رغبتهم في سماعه وحضور حفله، لذا سيقيم حفلين في يومين متتالين بأوبرا دبي.

ويغني النجم العراقي للمرة الأولى في أوبرا دبي، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه الكلاسيكية الشهيرة، بمرافقة فرقته الأوركسترالية، ومنها "أحبيني"، "إني خيرتك"، "زيدني عشقاً"، "قولي أحبك".

اترك تعليقاً