أخبار النجوم

الفخامة عنوان أحدث إطلالات ريم السعيدي في إيطاليا!

الفخامة عنوان أحدث إطلالات ريم السع...

محتوى مدفوع

استعرضت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، أناقتها أثناء تواجدها في إيطاليا، من خلال نشرها لمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BcpvftaAiiX/?taken-by=rymsaidi   ووقع اختيار ريم على اللون الأسود كونه ملك الألون، وذلك من خلال الفساتين الراقية والأنيقة التي ارتدتها، ما أعطى إطلالتها المزيد من الفخامة والأناقة. https://www.instagram.com/p/BcsKEpiAujQ/?taken-by=rymsaidi   وحرصت السعيدي على التنويع في اختيار دور الأزياء العالمية، التي انتقت فساتينها منها كي لا تظهر بشكل مكرر، ومن أشهرهم "فندي" و"دولتشي أند غابانا". https://www.instagram.com/p/Bcz3gTSgmdx/?taken-by=rymsaidi وريم السعيدي عارضة أزياء تونسية، تبلغ من العمر 31 عامًا تزوجت من الإعلامي وسام بريدي مدنيًا، بعد علاقة حب نشأت بينهما أثناء مشاركة الأخيرة

استعرضت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، أناقتها أثناء تواجدها في إيطاليا، من خلال نشرها لمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

 

ووقع اختيار ريم على اللون الأسود كونه ملك الألون، وذلك من خلال الفساتين الراقية والأنيقة التي ارتدتها، ما أعطى إطلالتها المزيد من الفخامة والأناقة.

 

وحرصت السعيدي على التنويع في اختيار دور الأزياء العالمية، التي انتقت فساتينها منها كي لا تظهر بشكل مكرر، ومن أشهرهم "فندي" و"دولتشي أند غابانا".

وريم السعيدي عارضة أزياء تونسية، تبلغ من العمر 31 عامًا تزوجت من الإعلامي وسام بريدي مدنيًا، بعد علاقة حب نشأت بينهما أثناء مشاركة الأخيرة في برنامج رقص النجوم الذي يقدمه بريدي، وعلى الرغم من اختلاف الديانة بين الطرفين، إلا أنهما أتمّا زواجهما وكانت السعيدي قد علقت بأن اختلاف الجنسية والدين لن يقف عائقا بينهما وقالت "الحب هو كل شيء، الله هو محبة".

اترك تعليقاً