أخبار النجوم

بالصور.. ياسمين صبري تمارس اليوغا وتستعرض رشاقتها بشكل لافت!

بالصور.. ياسمين صبري تمارس اليوغا و...

في إطلالة مختلفة عن سابقتها، استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري رشاقتها، من خلال نشرها صورتين على موقع إنستغرام، وسط تعليقات سارّة لها من قبل متابعيها. https://www.instagram.com/p/BczXfcQHa5X/?taken-by=yasmine_sabri   وظهرت ياسمين أثناء ممارستها رياضة "اليوغا"، وهي تقف على رأسها بمساعدة فتاة تشرف على تدريبها، وعلقت باللغة الإنجليزية على صورتها قائلة: "أول وقفة على الرأس". https://www.instagram.com/p/BczWiEcHXK1/?taken-by=yasmine_sabri   كما نشرت الفنانة  صورة أخرى وهي تقف بشكل طبيعي أظهرت من خلالها رشاقة جسمها، وتعد ياسمين من أكثر الفنانات حرصاً على ممارسة الرياضة. https://www.instagram.com/p/Bc1I68iHuDh/?taken-by=yasmine_sabri   يُذكر أن صبري أثارت الجدل مؤخراً بطلاقها، بعد زواج استمر 5 سنوات، وتعد من أبرز النجوم الحاليين، وتشارك حالياً في تصوير

في إطلالة مختلفة عن سابقتها، استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري رشاقتها، من خلال نشرها صورتين على موقع إنستغرام، وسط تعليقات سارّة لها من قبل متابعيها.

First headstand 🙌

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

وظهرت ياسمين أثناء ممارستها رياضة "اليوغا"، وهي تقف على رأسها بمساعدة فتاة تشرف على تدريبها، وعلقت باللغة الإنجليزية على صورتها قائلة: "أول وقفة على الرأس".

🧘‍♀️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

كما نشرت الفنانة  صورة أخرى وهي تقف بشكل طبيعي أظهرت من خلالها رشاقة جسمها، وتعد ياسمين من أكثر الفنانات حرصاً على ممارسة الرياضة.

صباح الحياة 🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

يُذكر أن صبري أثارت الجدل مؤخراً بطلاقها، بعد زواج استمر 5 سنوات، وتعد من أبرز النجوم الحاليين، وتشارك حالياً في تصوير فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، والمقرر طرحه في إجازة منتصف العام الدراسي.

اترك تعليقاً