أخبار النجوم

أحلام.. الأولى خليجياً!

أحلام.. الأولى خليجياً!

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام المرتبة الأولى خليجياً، على تطبيق إنستغرام  من حيث عدد المتابعين من بين فناني الخليج، حيث تجاوز عدد متابعيها أكثر من 7 ملايين متابع، وهذا الرقم وضعها على رأس القائمة الخليجية. على صعيد آخر، تخطت أغنية "مكاني" لفنانة العرب المليون الأول على موقع يوتيوب العالمي، وهي من كلمات الشاعرة آثال وألحان الماسي. وفي خبر منفصل، أعلن محامي الفنانة الإماراتية أحلام عن ربحها لقضية كان قد أقامها بالنيابة عن موكلته ضدّ أحد رواد التواصل الاجتماعي الذي يدعى "مشاري بويابس" والذي قد اساء بالتعدي اللفظي على أحلام وخرج عن الأصول العامة للياقة، وقد قضت المحكمة بتغريمه مبلغ 5000 دينار

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام المرتبة الأولى خليجياً، على تطبيق إنستغرام  من حيث عدد المتابعين من بين فناني الخليج، حيث تجاوز عدد متابعيها أكثر من 7 ملايين متابع، وهذا الرقم وضعها على رأس القائمة الخليجية.

على صعيد آخر، تخطت أغنية "مكاني" لفنانة العرب المليون الأول على موقع يوتيوب العالمي، وهي من كلمات الشاعرة آثال وألحان الماسي.

وفي خبر منفصل، أعلن محامي الفنانة الإماراتية أحلام عن ربحها لقضية كان قد أقامها بالنيابة عن موكلته ضدّ أحد رواد التواصل الاجتماعي الذي يدعى "مشاري بويابس" والذي قد اساء بالتعدي اللفظي على أحلام وخرج عن الأصول العامة للياقة، وقد قضت المحكمة بتغريمه مبلغ 5000 دينار أي ما يعادل 16500 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً