أخبار النجوم

تصريح غير متوقع من كرم بورسين حول المشاهد الحميمة لحبيبته سيريناي ساريكايا!

تصريح غير متوقع من كرم بورسين حول ا...

شوهد الثنائي التركي الشهير كرم بورسين وحبيبته الممثلة سيريناي ساريكايا، بعد مغادرتهما مؤخراً أحد الكافيهات، بالعاصمة التركية أنقره. وتوجّه أحد مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان بسؤال محرج للنجم التركي، عن المشاهد الحميمة والقبلات الساخنة التي تجمع بين حبيبته والممثل التركي أوزن جافين، ضمن مشاهد مسلسلهما fi، وهي المشاهد التي وُصفت بأنها "مبالغ فيها وزائدة عن الحد". ورداً على هذا السؤال قال "كرم" نجم مسلسل "ما وراء الشمس": "أنا أيضاً ممثل، والغيرة ليست موجودة في هذه المهنة، دعونا من هذه الأسئلة، خاصة أننا نطبق الرقابة الذاتية على أنفسنا". بدا الحبيبان في إطلالة متناسقة، وارتدت "سيريناي" البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في

شوهد الثنائي التركي الشهير كرم بورسين وحبيبته الممثلة سيريناي ساريكايا، بعد مغادرتهما مؤخراً أحد الكافيهات، بالعاصمة التركية أنقره.

وتوجّه أحد مصوري الباباراتزي المتواجدين بالمكان بسؤال محرج للنجم التركي، عن المشاهد الحميمة والقبلات الساخنة التي تجمع بين حبيبته والممثل التركي أوزن جافين، ضمن مشاهد مسلسلهما fi، وهي المشاهد التي وُصفت بأنها "مبالغ فيها وزائدة عن الحد".

ورداً على هذا السؤال قال "كرم" نجم مسلسل "ما وراء الشمس": "أنا أيضاً ممثل، والغيرة ليست موجودة في هذه المهنة، دعونا من هذه الأسئلة، خاصة أننا نطبق الرقابة الذاتية على أنفسنا".

بدا الحبيبان في إطلالة متناسقة، وارتدت "سيريناي" البالغة من العمر 26 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، بنطلونا أسود، مع سترة جلدية سوداء، وأكملت إطلالتها بالنظارة السوداء، وحرصت على لمّ شعرها من الأمام لتتركه منسدلاً على إحدى كتفيها، أما "كرم" الذي يكبرها بـ4 أعوام، فارتدى بنطلون جينز أزرق، مع تي شيرت أبيض، وقميص كاروهات، على سترة سوداء.

اترك تعليقاً